افخر الساعات الرجالية والنسائية

افخر الساعات الرجالية والنسائية وأسعارها 2023

تغزو الساعات الفاخرة عالم الموضة والأناقة بأناقتها وتفردتها، وتعتبر رمزًا للترف والذوق الرفيع ، إليك فى هذة المقالة أفخر الساعات الرجالية والنسائية وأسعارها لهذا العام.

تتميز الساعات الفاخرة بأدق التفاصيل وأعلى مستويات الجودة، حيث يتم تصنيعها باستخدام أفخر المواد وأحدث التقنيات. يعمل الحرفيون والمهندسون في صناعة الساعات الفاخرة بشغف وإتقان، مما يخلق تحفًا فنية مذهلة تلهم الإعجاب والدهشة.

إن ارتداء ساعة فاخرة ليس مجرد إضافة للإطلالة، بل يعكس أيضًا شخصية وذوق مالكها. فعندما ترتدي ساعة فاخرة، ترتفع قيمتك الشخصية ويبرز أسلوبك المميز.

أولاً : أفخر الساعات الرجالى :

تم طرح الكثير من الساعات الرجالية الجديدة الرائعة على مدار السنوات القليلة الماضية ، وهناك المزيد من الساعات الجديدة لعام 2023. بدءًا من العلامات التجارية المشهورة عالميًا مثل Rolex و Zenith  و Breitling إلى المزيد من الأسماء غير المعروفة التي اشتعلت عين المحررين ، هذا هو المكان المناسب للعثور عليهم.

1- ساعة كرونوماستر سبورت من زينيث ( Zenith Chronomaster Sport  ) : 

قد تكون لاحظت أوجه التشابه بينها وبين ساعة كوزموغراف دايتونا من رولكس كثيرًا عندما تم طرحها العام الماضي ، ولكن إذا كنت ستقارن بينهم ، فقد تكون كذلك. تُعد أيقونة رولكس ذات الإطار الخزفي وميناء الباندا أحد أجمل التصاميم التي تم صنعها على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، زودت Zenith ساعة Chronomaster الجديدة بحركة “El Primero” الخاصة بها ، وهي آلية ذات تردد عالٍ غير مألوف – أسرع بكثير من رولكس. وهذا يعني أن بإمكانها تسجيل الوقت المنقضي ليس بالثانية فحسب ، بل إلى 1/10 من الثانية ، وهو اختراق في صناعة الساعات. يأتي “كرونوغراف Zenith الرياضي الأنيق المثالي” الآن بطرازات جديدة مع مواد جديدة للإطار: ذهب وردي عيار 18 قيراطًا مع سوار من الذهب الوردي ودرجتين من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ. الساعات الشمسية المتداخلة ، والدوافع الجانبية على شكل مضخة ، فإنها ساعة رائعة بشكل فريد وفقًا لشروطها الخاصة.

أسعار الساعات Zenith Chronomaster Sport يتراوح بين 11ألف دولار الى 17ألف دولار.

2- ساعة مون وتش  Swatch X Omega Bioceramic MoonSwatch

هي الأحداث تسويقاً لهذا العام ، الإعلان عن تعاون أوميغا مع سواتش لإنتاج نسخة بلاستيكية بقيمة 207 جنيهات إسترلينية من إسبيد ماستر “Moonwatch” التيتبلغ تكلفتها 5000 جنيه إسترليني أدى إلى تغطية الصحافة الوطنية ، وقوائم الانتظار في الساعة 6 صباحًا حول الكتلة وقوائم إعادة البيع الزائدة من سعر النموذج الذي استند إليه.

3- ساعة رولكس داي ديت Rolex Day-Date

تتحدث جميع ساعات رولكس عن الفخامة والروعة والذوق الرفيع. ولكن ربما ليس أكثر من داي ديت ، ساعة رولكس الوحيدة التي جاءت لفترة من الوقت من الذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطًا أو الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطًا أو ذهب إيفروز عيار ١٨ قيراطًا ، وكانت الأخيرة فاخرة جدًا لدرجة أنها كانت نسخة رولكس الخاصة من الذهب. ليس من أجل لا شيء هو يوم ديت المعروف باسم “ساعة الرئيس”. تبع ذلك إصدار بلاتيني ، مما أضاف وزناً إضافياً إلى حصريتها ، بكل معنى الكلمة. الإصدار الجديد لـ22 هو المرة الأولى التي تأتي فيها ساعة Day-Date البلاتينية بإطار “مخدد” (أي: الحواف حول الخارج) ويتم إقرانها بميناء رولكس الفريد من نوعه ذو اللون الأزرق الثلجي، إنها ساعة جميلة حقًا.

سعر الساعة الرولكس دي دات الجديدة 79 ألف دولار.

4- ساعة جاكوار سي تايب كرونوغراف من ساعات بريمونت ( Bremont Jaguar C-Type Chronograph )

ساعة جاكوار سي تايب أوتوماتيك كرونوغراف 43 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ والجلد ، المرجع. رقم C-TYPE-SS-R-S

سعر الساعة 6500 دولار.

لمعرفة المزيد عن أفضل ماركات الساعات

ثانياً :اغلي الساعات النسائية :

أفضل الساعات النسائية هي الأجزاء المتساوية في الوظيفة والموضة. إنها تأتي بأشكال وأحجام وتصميمات مختلفة ، والتي يمكنك تبديلها حسب مظهرك أو مزاجك في اليوم. في حين أن بعض العلامات التجارية أصبحت كلاسيكيات مشهورة (رولكس ، كارتييه ، هيرميس) ، هناك الكثير من العلامات التجارية الحديثة الأقل تكلفة في السوق والتي تستحق الاستثمار فيها الآن.

1- ساعة رولكس أويستر بربتشوال للسيدات Rolex Oyster Perpetual

من الصعب التفكير في ماركة ساعات معروفة أكثر من رولكس.  أويستر هي أسطورة في عالم الساعات ، تم تطويرها لأول مرة في عشرينيات القرن الماضي ، مما مهد الطريق للعلبة المقاومة للماء التي تحدد الصناعة للعلامة التجارية والحركة الداخلية ذاتية التعبئة.

سعر ساعة  أوستر : 4500$

2- ساعة هيرميس هيور إتش بسوار جلدي Hermès Heure H Leather Strap Watch

إذا كنت تريد أن تتفاخر ، فإن ساعة Heure H مميزة ولا تجعلك تشعر بالاحتكاك أبدًا ، وذلك بفضل شكلها الأنيق وخطوطها الأنيقة وإطارها المطلي بالذهب وحزامها الجلدي الزبدي. إنها تلبس بشكل جميل على معصمك مثل حقائب الدار المرغوبة.

سعر الساعة : 3775$

3- ساعة أوميغا كونستليشن دايموند للسيدات Omega Constellation Diamonds

نماذج أوميغا القديمة والجديدة مرغوبة بنفس القدر ، ومع إرثها المميز تقدم ساعة أوميغا كوكبة الماس للسيدات . تأسست العلامة التجارية في سويسرا في القرن التاسع عشر – فهي استثمار بلا مخاطر. نموذج يستحق البحث عنه: كونستليشن ، ساعة أوتوماتيكية تجمع بين التفاصيل الدقيقة والجودة الاستثنائية والكثير من التاريخ – بعض هذه الساعات هي قطع حقيقية لهواة الجمع.

سعر الساعة : 8340$

4- ساعة أيه لانج وسون داتوجراف A. Lange & Söhne Datograph Watch

يمثل A. Lange & Söhne قمة الفن في السوق. تعتبر Datograph المتطورة مفضلة كلاسيكية أخرى لموراي. صور هذه الساعة لا تقارن ببساطة بالجمال التقني لها في الحياة الواقعية” ، كما تقول ، مشيرة إلى العمل الاستثنائي الذي يدخل في تفاصيل التصنيع ، مثل جسر التوازن المحفور يدويًا ، ومنظم ميكرومتر رقبة البجعة و 40 جوهرة في تصميمه. “إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك مثل هذه القطعة ، يمكنك الاستمتاع بهذه التفاصيل الصغيرة مرارًا وتكرارًا.

سعر الساعة : 84230$

الكاتب : حسام محمد كاتب نشيط
كاتب محتوي وخبير بمحركات البحث SEO

إنضم إلينا وشارك!

إنضم إلينا الان
انضم إلى مجتمعنا. قم بتوسيع معرفتك وشارك أفكارك ومقالاتك!

التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن