أفضل ماركات الساعات وأشهرها في العالم

مع تقدم حياتنا بشكل أسرع من أي وقت مضى ، أصبح تتبع الوقت أمرًا ضروريًا. بالتأكيد ، يمكنك فعل ذلك بهاتفك المحمول ، ولكن لماذا لا تفعل ذلك بأناقة ، مع واحدة من أفضل الساعات الفاخرة في العالم على معصمك؟

 

الساعات الفاخرة مقدر لها أن لا تخرج عن الموضة أبدًا. لا يوجد هاتف يمكنه التغلب على الأناقة الاستثنائية للسعات المتقنة الصنع. يصبح التحقق من الوقت محاولة مثيرة إلى حد ما مع إحدى هذه الساعات.

 

الساعة الميكانيكية المناسبة ليست فقط لتخبرنا بالوقت. ساعة من أفضل العلامات التجارية للساعات الفاخرة في العالم هي استثمار عاطفي ومالي. ملكية عزيزة. وستستمر على الأرجح لتصبح إرثًا عائليًا ثمينًا.

 

قائمة أفضل ماركات للساعات في العالم موجودة هنا لمساعدتك في العثور على الساعة الأفضل لك. تم إنشاء هذا الدليل بناءً على بحث متعمق لتحديد مصنعي الساعات الفاخرة الذين يتمتعون بسمعة عالمية في تقديم ساعات عالية الجودة. إن إظهار الحرفية الرائعة ، والإحساس الجمالي الذي لا يضاهى ، والشغف بتخطي الحدود قد ميز هذه العلامات التجارية كأفضل صانعي الساعات من الدرجة الأولى اليوم.

 

أفضل عشرة ماركات ساعات فاخرة لعام 2022

افضل ماركات الساعات

 

  1. رولكس  Rolex

  2. باتيك فيليب  Patek Philippe

  3. اوديمارس بيجيه  Audemars Piguet

  4. A.Lange & Söhne

  5. أوميغا  Omega

  6. جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

  7. آي دبليو سي شافهاوزن  IWC Schaffhausen

  8. كارتييه  Cartier

  9. نوردجرين  Nordgreen

  10. فاشيرون كونستانتين  Vacheron Constantin

 

تابع القراءة للحصول على تفاصيل لأفضل الساعات الراقية من قبل بعض الماركات الأكثر تميزًا في العالم. ستجد أيضًا دليلًا لشراء ساعة فاخرة ، ومعلومات حول ما إذا كانت الساعات الفاخرة تحقق استثمارات جيدة ، وإجاباتنا على الأسئلة الأكثر شيوعًا المرتبطة بصناعة هذة الساعات .

 

1- ساعات ماركة رولكس  Rolex

rolex watch

إذا كانت هناك علامة تجارية واحدة للساعات يعرفها الجميع ، فهي رولكس. أصبح الاسم ذاته مرادفًا للرفاهية والرقي. إن ارتداء ساعة رولكس هو أكثر من مجرد ارتداء ساعة. إنه بيان للقوة والمكانة. هناك سبب وجيه لماذا لا يزال الناس يشترون ساعات رولكس على الرغم من هيمنة Apple Watch على الصناعة العالمية.



تم ارتداء ساعات رولكس في بعض الأماكن النائية على وجه الأرض ؛ وصولاً إلى أعماق المحيط ، وحتى قمم الجبال العالية. إذا كنت بحاجة إلى دليل على أن ساعة رولكس ليست مجرد إكسسوار على الموضة ، فهذه هي الحقيقة.

 

كانت الشركة أول من حصل على براءة اختراع لساعة مقاومة للماء: طراز أويستر الشهير. كما قاموا بإحضار أول ساعة ذاتية التعبئة إلى السوق في عام 1945. تعتبر رولكس أيضًا واحدة من الساعات المفضلة لدى أشهر الجاسوس في العالم ، جيمس بوند - دليل إضافي على التزام رولكس بكل ما هو جريء.

 

تفخر العلامة التجارية بنفسها لتفانيها في الجودة ، والتحسين المستمر لعروضها ، وتقديم التميز الدائم لعملائها المخلصين. في عالم من الاستهلاك في السوق الشامل والأزياء التي يمكن التخلص منها ، فهذه علامة تجارية تضمن تصاميمها أن تدوم مدى الحياة. في الواقع ، يمكن لساعات رولكس أن تزيد قيمتها بمرور الوقت. ما عليك سوى إلقاء نظرة على قائمتنا لأغلى ساعات رولكس والتاريخ وراء كل طراز لترى مدى جودة الاستثمار الذي يمكن أن تحققه ماركة الساعات السويسرية.

 

معترف بها عالميًا ومطلوبة للغاية ، فإن مكانة رولكس كواحدة من أفضل الماركات للساعات الفاخرة في العالم لا تشهد سوى قلة من المنافسين.




2- ساعة باتيك فيليب  Patek Philippe

patek philippe watches

أصبحت سويسرا مرادفًا للساعات الفاخرة وأحد أفضل ماركات الساعات السويسرية على الإطلاق هي باتيك فيليب Patek Philippe.

 

آخر مصنع ساعات مستقل مملوك لعائلة غادر في جنيف ، تأسست الشركة في عام 1839 وظلت في أيدي عائلة ستيرن منذ ذلك الحين. تسمح استمرارية الملكية هذه لباتيك فيليب بالحفاظ على هويتها الفريدة. تأخذ العلامة التجارية حريتها الإبداعية على محمل الجد.

 

في الواقع ، إن أسلوب باتيك فيليب الذي لا مثيل له في التصميم هو الذي سمح للشركة المصنعة السويسرية بتحقيق مكانة كواحدة من أفضل شركات الساعات في العالم.

 

أعلن الخبراء بالإجماع أنها مسؤولة عن بعض من أرقى الساعات الموجودة ، صُنعت ساعات باتيك فيليب على أساس عقود من المعرفة وفهم صناعة الساعات. ما يجعل ساعة باتيك فيليب مميزة للغاية هو حقيقة أن كل التفاصيل قد تم الانتهاء منها يدويًا بواسطة حرفي ماهر متخصص. ما عليك سوى إلقاء نظرة على ساعات الكرونوغراف الميكانيكية للعلامة التجارية لترى إلى أي مدى يمكن أن تتخطى باتيك فيليب حدود التعقيدات. هذه أيضًا من أغلى الساعات على هذا الكوكب.

 

ولكن في حين تفخر العلامة التجارية بتراثها ، فإن الشركة أيضًا مبتكرة ومستقبلية ، حيث تجمع بين المهارات المكتسبة على مدار 177 عامًا من وجودها مع المعدات والآلات عالية التقنية.

 

في الواقع ، سبب آخر لجاذبية العلامة التجارية هو حقيقة أنه تم إنشاء أقل من مليون ساعة باتيك فيليب منذ عام 1839. وهذا عدد قليل جدًا ، وهذه الندرة تجعلها مطلوبة للغاية.

 

في سعيها الدائم لتحقيق الكمال ، أصبح اسم باتيك فيليب Patek Philippe ذاته ضمانًا للموثوقية وجودة النجوم.



3- ماركة اوديمارس بيجيه  Audemars Piguet

audemars piguet watches

اوديمارس بيجيه هي واحدة من أشهر شركات الساعات الراقية في العالم. صُنعت ساعات AP في فالي دي جو بجبال جورا في سويسرا بواسطة جول لويس اوديمار و إدوارد أوغست بيجيه ، وهي تسافر الآن حول العالم على معاصم الأثرياء والمشاهير ، بما في ذلك أمثال أرنولد شوارزنيجر و Jay-Z و جيمس ليبرون.

 

ما حصل AP على مقعد على الطاولة بين أنجح ماركات الساعات العالمية هو طراز رويال اوك Royal Oak. تم طرح ساعة رويال اوك في عام 1972 ، وهي أول ساعة رياضية من الفولاذ المقاوم للصدأ يتم تسويقها كساعة فاخرة تجمع بين الأناقة والمتانة لأول مرة على الإطلاق.

 

كان شاه إيران أول زبون اشترى رويال أوك. ومنذ ذلك الحين ، أصبحت هذه الساعة النموذج الرائد للعلامة التجارية - وهي محل تقدير كبير يرتديها الرجال والنساء على حدٍ سواء.

 

على الرغم من أنه ليس اسمًا مألوفًا مثل رولكس ، إلا أن اوديمارس بيجيه يقدم شيئًا آخر لمن يرتديه: إحساس بالحصرية لا يمكن أن يأتي إلا مع كونك تحت الرادار قليلاً.

 

ساعة AP الأنيقة بدون عناء هي دليل على الإبداع والفن الحقيقيين. في حين أن العديد من العلامات التجارية لساعات اليد تتباهى بمستوى الدقة أو المتانة المذهلة ، فإن AP تولي نفس القدر من الاهتمام للتشطيبات التي لا تشوبها شائبة ، والزخارف المعقدة ، والنقوش الجذابة.



إذا كنت تريد ساعة فاخرة تميزك كخبير للساعات الفاخرة ، فإن ساعة AP مناسبة لك.



4- ساعات A.Lange & Söhne

A.Lange & Söhne

أول ماركة ألمانية للساعات الفاخرة في قائمتنا ، في A.Lange & Söhne ، يمثل التميز والكمال أولوية في كل مرحلة من مراحل العملية. تفخر الشركة بنفسها لتفاني جميع عمالها والتزامهم بتقديم الأفضل باستمرار.

 

في قلب A.Lange & Söhne يوجد تاريخ فريد. تأسست الشركة عام 1845 ، وتمت مصادرتها بعد الحرب العالمية الثانية. لم تكن عودة ألمانيا إلا بعد إعادة توحيد ألمانيا في عام 1990.

 

كان والتر لانج ، حفيد المؤسس الأصلي فرديناند إيه لانج ، هو من فتح أبواب الأعمال مرة أخرى - وأطلق الشركة مرة أخرى على طريقها نحو النجاح في صناعة الساعات.

من خلال الفهم البديهي للجماليات والالتزام الراسخ بالدقة ، تبرز تصميمات A. Lange & Söhne عن حشد من الساعات الفاخرة بمظهرها المتميز الذي يختلف تمامًا عن مظهر ماركات الساعات السويسرية.

 

يقضي صانعو الساعات في الشركة ثلاث سنوات في مدرسة صناعة الساعات قبل بدء العمل.

أصبحت ساعات A.Lange & Söhne هي الساعات المفضلة لكل من المشاهير والملوك ، مثل براد بيت إلى الإسكندر الثاني في روسيا. من بين المزاعم العديدة التي اشتهرت بها الشركة أنها كانت أول شركة لصناعة الساعات تصنع ساعة يد بآلية أرقام قفز بثلاثة أقراص.

 

باختصار ، فإن A. Lange & Söhne هي كل الأدلة التي يحتاجها العالم على أن أفضل الساعات الفاخرة ليست سويسرية.



5- ساعات أوميغا  Omega

ساعات أوميغا  Omega

أول علامة تجارية من مجموعة سواتش في قائمتنا ، تقدم أوميغا Omega ساعات فاخرة استثنائية لعشاق الساعات وهواة جمع الساعات لأكثر من 170 عامًا.

سافرت ساعات أوميغا إلى القطب الشمالي ، وأطلقت في الفضاء ، ونزلت إلى أعماق المحيط في الغواصات. نتيجة لذلك ، اكتسبت أوميغا سمعة باعتبارها واحدة من أنجح ماركات ساعات اليد في العالم.

 

تأسست عام 1848 في قرية سويسرية صغيرة تحت اسم لويس برانت آند فيل ، وأطلقت الشركة أول عيار تم إنتاجه على شكل سلسلة - "لابرادور" - في عام 1885. وفي عام 1892 قدموا للعالم ساعة تكرار الدقائق - الأولى من نوعه. في عام 1894 ، أنتجوا عيار أوميغا ، الذي أدى نجاحه إلى تغيير اسم شركة أوميغا ووتش.

 

منذ ذلك الحين ، لم تتباطأ وتيرة النجاح لأوميغا. في الواقع ، حطمت ساعات أوميغا العديد من السجلات الدقيقة. في تجارب مرصد جنيف عام 1931 - الملقب بأولمبياد صناعة الساعات - احتلت أوميغا المركز الأول في جميع الفئات الست.

وفي الوقت نفسه ، كانت Omega Speedmaster Professional أول ساعة يتم ارتداؤها على سطح القمر - على معصم باز ألدرين. حتى يومنا هذا ، لن يرتدي معظم رواد الفضاء الأمريكيين سوى جهاز Omega Speedmaster.

 

إنه بالتأكيد تاريخ لامع. هل تحتاج إلى مزيد من الإقناع فيما يتعلق بالجاذبية الدائمة لساعة أوميغا؟ لقد ارتداهم أمثال ملك موسيقى الروك أند رول ، إلفيس بريسلي ، والرئيس الأمريكي ، جون إف كينيدي.

لأداء مذهل وتصميم خالد ، فإن ساعة أوميغا قد غطيت. من خلال التعرف على الاسم في البستوني والمعيار الفائق للجودة ، يمكن أن ينتهي بحثك عن ساعة فاخرة بسهولة هنا.



6- ماركة جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

ماركة جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

إذا كنت تبحث عن ساعة فاخرة ستلفت الأنظار بالتأكيد ، فعليك أن ترى مجموعات ماركة الساعات الراقية جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre.

تشتهر جيجر لوكولتر في الصناعة بإبداعها. في الواقع ، طورت JLC أكثر من 1200 عيار فردي وحصلت على 400 براءة اختراع فريدة - وهذا دليل على قدرتها على التصميم المتطور.

 

خذ على سبيل المثال مجموعة Reverso الخاصة بالعلامة التجارية ، التي ولدت عام 1930 في ذروة حركة آرت ديكو. بتصميمها الأسطوري المستطيل ، إنها ساعة رائعة في مجال صناعة الساعات - وساعة مثالية لكلا الجنسين.

أو ماذا عن الساعة الكبرى التي تحمل اسمًا مناسبًا - والمعروفة بإحدى أكثر الساعات تعقيدًا في العالم؟ والشركة مسؤولة أيضًا عن أصغر حركة ميكانيكية في العالم ، تسمى كاليبر 101.

 

يفتخر العديد من صانعي الساعات الفاخرة باحترامهم والتزامهم بالتقاليد. في بعض الأحيان قد يبدو هذا الأمر قديم الطراز وعفا عليه الزمن. تمثل JLC خيارًا أكثر تقدمًا ، حيث اكتسبت سمعة لكونها واحدة من أكثر صانعي الساعات إبداعًا وإبداعًا في هذه الصناعة.

لا تزال العلامة التجارية مرموقة بشكل استثنائي ، ويمكنك التأكد من الجودة العالية لكل ساعة بفضل اختبار 1000 ساعة الذي تخضع له كل ساعة. هذا برنامج اعتماد داخلي ويتضمن اختبار الحركة قبل وبعد غلاف الساعة. يضمن نقش 1000 ساعة Control على ظهر ساعة JLC أنها اجتازت هذا البرنامج الصارم.

 

تتميز ساعة جيجر لوكولتر بالدقة والاحترام ، وتميز من يرتديها بأنه خبير حقيقي في صناعة الساعات الفاخرة. تقدم الشركة ضمانًا يصل إلى ثماني سنوات - ولكن هذه شبكة أمان لن تحتاجها على الأرجح.

 

7- ساعات آي دبليو سي شافهاوزن IWC Schaffhausen

آي دبليو سي شافهاوزن IWC Schaffhausen

عند التسوق لشراء ساعة فاخرة ، من السهل الانغماس في التفاصيل: الآليات والإجراءات الداخلية المعقدة. لكن في نهاية اليوم ، عليك أيضًا أن تسأل: هل تبدو جيدة؟ هل يكمل أسلوبك الشخصي؟

ساعة IWC Schaffhausen هي ذلك الشيء النادر: ملحق فاخر يجمع بين الوظائف الخالية من العيوب والتصميم الاستثنائي.

 

تأسست شركة الساعات الدولية (IWC) في عام 1868 من قبل أحد سكان بوسطن: فلورنتين أريوستو جونز. ابتكرت الشركة اسمًا لنفسها من خلال الجمع بين تقنيات الإنتاج الأمريكية المبتكرة الجديدة والمهارات التقليدية لصانعي الساعات السويسريين. النتائج؟ ساعات ذات مستوى عالمي تبرز من الناحية الجمالية ومن حيث الموثوقية.

بينما تقع غالبية الشركات المصنعة للساعات السويسرية في غرب البلاد ، تقع IWC Schaffhausen في الشرق ، حيث تستخدم نهر الراين لتوليد الطاقة الكهرومائية.

 

في الواقع ، بالنسبة للمستهلكين المهتمين بالبيئة ، تتمثل الميزة الرئيسية لساعة IWC Schaffhausen في التزام الشركة بالاستدامة. لقد كانوا أول صانع ساعات سويسري فاخر يصدر تقريرًا عن الاستدامة وفقًا لمعايير مبادرة إعداد التقارير العالمية ، ويحدد أهداف الاستدامة الخاصة بهم.

لكن هذا لا يعني شيئًا إذا كانت الساعات نفسها لا تلبي المعايير الضرورية تمامًا. لحسن الحظ ، يفعلون ذلك - بدون سؤال.

 

من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات لتقديم أعلى مستوى من الدقة ، والجمع بين هذه الهندسة التي لا مثيل لها مع جهود المصممين التقدميين ، تقدم IWC Schaffhausen أفضل ما في صناعة الساعات العالمية لمعصمك.

هناك 6 عائلات لساعات IWC: ساعات Pilot’s و بورتوجيزر و Ingenieur و Aquatimer و Da Vinci و Portofino. يتضمن هذا النطاق الساعات اليومية والساعات الرياضية والساعات التي لا يمكن وصفها إلا على أنها أعمال فنية ثانوية - من المؤكد أنها ستكون بداية محادثة.

 

ساعة آي دبليو سي هي مزيج أحلام من الرقي والمتانة. أناقة بلا مجهود



8- ساعات ماركة كارتييه Cartier

ساعات ماركة كارتييه Cartier

عندما يقول شخص ما Cartier كارتييه ، قد تكون فكرتك الأولى هي المجوهرات. في الواقع ، اشتهرت كارتييه بكونها صائغًا للملوك. لكن هذا المصمم المشهور عالميًا بدأ في صنع الساعات.

في الواقع ، تعد مجموعة ساعات كارتييه الفاخرة اليوم من أكثر الساعات شهرة في السوق وقد أثبتت العلامة التجارية نفسها كلاعب رئيسي في صناعة صناعة الساعات.

 

على الرغم من أنك قد تربط كارتييه بالتقاليد والتراث - فهي في النهاية مؤسسة إلى حد ما - فإن العلامة التجارية حريصة على قلب الاتفاقية ودفع الحدود. في معمل الساعات المتطورة تقنيًا ، يمارس أفضل الحرفيين في الشركة تقنيات غير معروفة ومثيرة للإعجاب مثل تحبيب الذهب ومينا المينا.

ونتيجة لذلك ، غالبًا ما تكون تصميمات كارتييه غير عادية مع تكوينات مميزة تميزها عن الآخرين. اشتهرت العلامة التجارية بمجموعة ساعات "تانك" التي يعتبرها الكثيرون الآن أيقونية.

 

مع الساعات في كل شكل ممكن ، ولكل ذوق ممكن ، ستجد بالتأكيد ساعة كارتييه التي تتحدث عن تفضيلات أسلوبك الفريد.



9. ساعات نوردجرين Nordgreen

ساعات نوردجرين Nordgreen

أصبحت العلامة التجارية الدنماركية للساعات الفاخرة الصاعدة نوردجرين Nordgreen بسرعة مرجعًا للتصميم البسيط والفعال في نفس الوقت. مع جاكوب واجنر كمصممها الرئيسي ، تركز العلامة التجارية على جوهر ما تعنيه الساعة لمن يرتديها لصنع ساعات طويلة الأمد ودائمة. يشتهر جاكوب واجنر بعمله مع Bang & Olufsen والعلامات التجارية الاسكندنافية الكبرى الأخرى.

 

تقدم ساعات نوردجرين ، التي تم إنشاؤها في الدنمارك ، أسلوبًا حديثًا للتصميم الكلاسيكي لبلدان الشمال. إنها أيضًا أول علامة تجارية للساعات بأسعار معقولة في قائمتنا ، والتي تستحق مكانًا في المراكز العشرة الأولى.

تتمحور فلسفة نوردجرين حول الوعي الاجتماعي وكونها محايدة تمامًا للكربون. يتم تعويض أي كربون يتم إنشاؤه خلال عملية التصنيع أو الشحن عن طريق زراعة الأشجار.

 

نحب بشكل خاص جهود العلامة التجارية لتقديم ساعاتها بأحجام متعددة ، بدءًا من 32 ملم في مجموعة النساء وحتى 42 ملم لتشكيلة الرجال. ومع ذلك ، لم يتم العثور على أي منهم على أنه كبير الحجم أو فخم. هذه الساعات متوازنة تمامًا من أجل جمالية خالدة. تحقق من مراجعة ساعات نوردجرين الخاصة بنا لمعرفة ما إذا كانت مناسبة لك أيضًا.

 

تأتي ساعات نوردجرين في علب معدة جميلة. ويمكنك ترقيتها إلى حزمة بها حزامين إضافيين إذا كنت تريد المزيد من الخيارات لخلط ومطابقة الاتصال الهاتفي مع حزام يكمل مظهرك اليومي.



10- ماركة فاشيرون كونستانتين  Vacheron Constantin

فاشيرون كونستانتين  Vacheron Constantin

تأسست فاشيرون كونستانتين Vacheron Constantin في عام 1755 ، وهي العلامة التجارية الأكثر شهرة للساعات الفاخرة في هذه القائمة - وأقدم صانع ساعات يعمل باستمرار في العالم.

مع 265 عامًا من الخبرة في صناعة الساعات ، تتمتع هذه العلامة التجارية للساعات الراقية بالكثير من الخبرة في إنتاج ساعات ذات جودة عالية وجمالية متميزة.

 

لكن التراث والتقاليد فقط تصل بك حتى الآن. في الواقع ، تواصل فاشرون كونستانتين تخطي الحدود الإبداعية وتطوير قدراتها التقنية ، ولا تتوقف في تسليمها لساعات فاخرة استثنائية يرتديها أصحابها طوال حياتهم.

 

علاوة على ذلك ، تنتج ورشة فاشيرون كونستانتين عددًا محدودًا من القطع. هذا لا يضمن فقط أن كل واحد منها مصنوع بأعلى مستوى من العناية والاهتمام ، بل يضمن أيضًا للعلامة التجارية مستوى من التفرد لا يمكن أن يأتي إلا بندرة. إن امتلاك فاشيرون كونستانتين يشبه الانضمام إلى نادٍ رفيع المستوى.

 

لا تأخذ كلمتنا على محمل الجد. كل ساعة من ساعات فاشيرون كونستانتين تحمل سمة جنيف - الختم النهائي للجودة في صناعة الساعات الفاخرة.

وهل ذكرنا أن نابليون بونابرت كان يرتدي ساعة فاشرون كونستانتين؟ لذلك ستحافظ على رفقة جيدة.

 

دليل شراء الساعات الفاخرة: ما الذي تبحث عنه عند شراء ساعة

عند التسوق لشراء ساعة فاخرة ، هناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب البحث عنها. للتأكد من أنك تستثمر في النموذج المناسب لاحتياجاتك الخاصة ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.

أولاً ، بعض المصطلحات من عالم Haute Horlogerie لتلتف حولها قبل أن تبدأ التصفح:

  • عجلة التوازن Balance wheel : عجلة مثقلة تدور ذهابًا وإيابًا ، مما يسمح لعقارب الساعة بالتحرك

  • زنبرك التوازن Balance spring : يُعرف أيضًا باسم النابض الشعري ، وهو زنبرك دقيق يتحكم في السرعة التي تتأرجح بها عجلة التوازن

  • الحافة Bezel : الحلقة المعدنية أو الخزفية التي تحيط بالكريستال

  • العيار Caliber : كلمة أخرى لحركة الساعة

  • الكرونوغراف Chronograph : ساعة مع وظيفة ساعة توقيت

  • التعقيد Complication : أي وظيفة للساعة تتجاوز مجرد معرفة الوقت

  • Escapement: يحرر قطار التروس ، مما يسمح لعقارب الساعة بالتحرك إلى الأمام

  • GMT: يمكن لساعة GMT تتبع منطقتين زمنيتين في وقت واحد

  • التوربيون Tourbillon : نوع من الميزان في قفص دوار ، مصمم لمواجهة آثار الجاذبية وزيادة الدقة

 

قد تكون الميزات التالية أيضًا شيئًا يجب الانتباه إليه:

  • الكرونومتر : هذا يعني أنه تم اختبار قدراتها في ضبط الوقت.

  • مقاومة الماء: تحتاج إلى تصنيف لا يقل عن 100 متر إذا كنت تريد ارتداء ساعتك في حمام السباحة. للغطس ، ستحتاج إلى تصنيف يزيد عن 200 متر.

  • نافذة أمامية من كريستال الياقوت الصناعي: مادة مقاومة للخدش. كلما كانت النافذة أكثر سمكًا ، كان ذلك أفضل. الزجاج المعدني هو خيار أرخص.

  • السوار: يمكن أن يكون معدنًا أو مطاطًا (إذا كانت ساعة غوص) أو جلد. إذا كان معدنًا ، فتأكد من ربطه معًا بمسامير بدلاً من المسامير.

 

بعد ذلك ، ضع في اعتبارك نمط حياتك. هل أنت من النوع المغامر ، وتبحث عن ساعة متينة وموثوقة والأهم من ذلك أنها مقاومة للماء؟

 

أو هل من المرجح أن ترتدي ساعتك الفاخرة في تجمع اجتماعي حصري أو ليلة احتفالية؟ في هذه الحالة ، قد ترغب ببساطة في رمز الحالة: شيء ينقل التفرد والهيبة.

 

ما هي ميزانيتك؟ بعض الساعات الفاخرة تكلف أكثر من سيارة. لكن ضع في اعتبارك أن أفضل الساعات الفاخرة ستستمر معك مدى الحياة ويمكن أن تنتقل إلى أطفالك. الساعة الفاخرة هي استثمار حقيقي. وإذا لم يكن لديك نقود غير محدودة لتنفخها ، فلا داعي للقلق. هناك المزيد من الخيارات الصديقة للميزانية أيضًا ، مثل خيارات Oris أو Junghans.

 

أخيرًا ، فكر في نوع الساعة التي تريدها أو تريدها: ساعة كوارتز أو ساعة ميكانيكية. ماهو الفرق؟

 

الساعة الميكانيكية لا تستخدم البطاريات. تستخدم معظم الساعات الفاخرة حركات تلقائية ، مما يعني أنها لا تحتاج أيضًا إلى الملء - على عكس الساعات الميكانيكية اليدوية.

تعتبر ساعات الكوارتز خيارًا أرخص وتستخدم البطاريات للحصول على الطاقة. ومع ذلك ، من الممكن العثور على ساعة كوارتز فاخرة ، مثل ساعات Seiko.




استمتعت بهذا المقال؟ ابق على اطلاع من خلال الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا!

التعليقات

يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.

عن المؤلف