كيف يمكنك ربح المال أو الترويج لموقعك أو قناتك من موقع TimeBucks؟

    في البداية، الربح من الانترنت أصبح منتشرا بشكل واسع، وتختلف طرق الربح وتتنوع، فمنها ما يحتاج لمهارات، ومنها ما يحتاج لإيداع أموال واستثمارها، ومنها ما يقوم على عملية البيع والتسويق وغيرها.

موقعنا اليوم هو موقع للربح من الانترنت بدون إيداع رأس مال، ولا يحتاج لمهارات، كل ما تحتاجه هو هاتف أو كمبيوتر واتصال بالانترنت فقط. 

ما هو موقع TimeBucks؟

موقع TimeBucksهو أحد مواقع GPT(Get Paid To) يتميز بتنوع طرق الربح فيه، كما أن الترافيك به عالي وهو موقع ذو مصداقية لم يسبق أن اشتكى منه أحد.

كيف يمكنني تحقيق الربح من موقع TimeBucks؟

تتنوع طرق الربح في موقع TimeBucks، حيث يمكن الربح من خلال:

  1. إجراء الاستبيانات المختلفة من مواقع عديدة، وتختلف قيمة الربح ووقت الاستبيان ونوعه، تقوم في بداية الأمر بالتسجيل في هذه المواقع وتملأ استمارة خاصة ببعض المعلومات حتى يتم اختيار الاستبيانات المناسبة لك إن وجدت.
  2. النقر على الإعلانات، وتختلف قيمة الإعلان حسب الشخص صاحب الإعلان، كما تختلف المدة أيضا، وما يميز موقع TimeBucks عن غيره من مواقع الربح من النقر على الإعلانات هو وجود مؤشر صوتي يتفعل بمجرد انتهاء المدة المطلوبة لمشاهدة الإعلان، كما يقوم أصحاب الموقع في بعض المرات بتقديم مكافآت لمن يضغط الأول على الإعلان الخاص بالموقع، يحصل على هدية بقيمة 10 دولار، تكون هذه المكافآت بشكل عشوائي ويتم الإعلان عنها مسبقا في صفحات الموقع الرسمية على الفيسبوك والتلقرام.
  3. النقر على SlideShows: هي عبارة عن صفحة تتحدث عن موضوع معين في نهايتها يوجد مؤشر زمني ب20 ثانية بعد انتهائه تتمكن من الانتقال للصفحة الموالية وهكذا إلى أن تكمل 7 صفحات فيتم نقلك مباشرة للموقع وصب 0.001 دولار في رصيدك. يمكنك مشاهدة 20 SlideShows في اليوم.
  4. الربح من مشاهدة الفيديوهات: يمكنك مشاهدة ما يقرب 20 فيديو بقيمة 0.005 دولار لكل فيديو، أي ما يعادل 0.1 دولار يوميا من مشاهدة الفيديوهات، لكن هذه الخاصية متوفرة فقط على أجهزة الاندرويد ولا يمكنك القيام بها إلا بعد تحقيق 4 عناصر من أصل 6 عناصر في الهدف اليومي على الموقع (سنتحدث عنه لاحقا).
  5. الربح من النقر على الإشعارات التي يرسلها لك الموقع كل ساعتين، حيث تحل رمز الكابتشا ويتم توجيهك للوحة التحكم في الموقع وصب رصيدك الذي يختلف حسب قيمة الأرباح التي جنيتها من الموقع في اليوم السابق.
  6. الربح من القيام بالمهام المختلفة: في موقع TimeBucks العديد من المهام التي يعرضها عليك المستخدمين، وتحصل على جزء من المال مقابل القيام بهذه المهام حسب نوعها. حيث يمكنك الربح من خلال مشاهدة فيديو لمدة معينة، قراءة مقالات أو زيارة صفحات لمدة معينة، التسجيل في المواقع، المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، التعليقات والإعجابات، تحميل التطبيقات والألعاب وغيرها من المهام السهلة التي لا تتطلب أي مهارات، لكن ينصح بإنشاء بريد الكتروني خاص بالعمل ولا ينصح باستخدام البريد الالكتروني الشخصي لتجنب كثرة الايميلات غير المفيدة.
  7. الربح من الإحالة: يمكنك طبعا الربح من إحالة الأشخاص للموقع، لكن لا تحصل على أرباح إلا بعد حصول الشخص المحال عن طريقك إلى الحد الأدنى للسحب وإثبات هويته ومن ثم تبدأ بجني الأموال عن طريقه دون أن ينقص من رصيده شيئا.
  8. الربح من العروض المختلفة Offerwalls: يحتوي الموقع على قائمة متنوعة من العروض المختلفة التي يمكنك الربح منها، مثل: Offer Toro، AdGate Media، Ayet Studios… ويقوم الموقع بتحديث هذه العروض بين الفينة والأخرى. تحتوي هذه العروض على فرص للربح مثلا عن طريق تحميل التطبيقات والألعاب ولعبها، أو عن طريق التسجيل في المواقع، حل الألغاز، مشاهدة الفيديوهات، إجراء الاستبيانات… وتختلف القيمة طبعا حسب العرض وصاحب العرض.
  9. ربح هدية يومية أو أسبوعية Bonus: بعد تحقيق الهدف اليومي الذي يضعه لك الموقع، تتحصل على هدية بقيمة 0.06 دولار، وبعد تحقيق الهدف اليومي مدة 6 أيام متتالية تحصل على هدية متمثلة في زيادة 25 بالمئة من قيمة كل مهمة أو عمل تقوم به على الموقع مدة أسبوع كامل. يختلف الهدف اليومي من شخص لآخر، ويمكن تعديله من الموقع بين فترة وأخرى حسب العروض والمهام المتوفرة، حيث يمكن أن يكون مثلا: أن تضغط على 3 إشعارات، تقوم بـ 3 مهام، تجري استبيان، تنقر على إعلان،  تحتوي قائمة الهدف اليومي عادة على 6 وظائف أو مهام، يمكنك الحصول على هديتك بمجرد إكمال 5 منها.
  10. يمكنك ربح هدية يومية عند تحقيقك لأرباح عالية من موقع TimeBucks خلال اليوم، حيث يتم تصنيف الأعضاء حسب الأرباح المحققة ويقوم الموقع بتقديم هدايا يومية للرابحين حيث الأول يحصل على 5 دولار، الثاني يحصل على 4 دولار ثم الثالث يحصل على 3 دولار والرابع يحصل على 2 دولار والخامس على دولار واحد بينما الأشخاص من 6 إلى 30 يحصلون على 0,5 وأخيرا الأشخاص من 31 حتى 50 يحصلون على هدية بقيمة 0,3 دولار. كما يتم تجديد هذه القائمة يوميا وتنتهي هذه المسابقة بانتهاء اليوم حسب توقيت نيويورك الموجود في أسفل صفحة الموقع.
  11. توجد أيضا مسابقة لأكثر 5 أعضاء تحقيقا للربح عن طريق الإحالة ويحصل الفائز الأول فيها على هدية 400 دولار، والثاني على 200 دولار، بينما الثالث يحصل على 80 دولار والرابع يحصل على 40 والخامس يحصل على 20 دولار. لكن هذه المسابقة تكون شهرية وليست يومية.

 

معلومات السحب من موقع TimeBucks:

الحد الأدنى للسحب حاليا هو 5 دولار، بعد تحقيقه لأول مرة يطلب منك الموقع إثبات هويتك عن طريق القيام ب2 من أصل 3 مما يلي:

  1. أن تلتقط لنفسك صورة واضحة تحمل لافتة أو ورقة مكتوب عليها اسم الموقع TimeBucks.
  2. أن تلتقط صورة لوثيقة حكومية تثبت هويتك كبطاقة التعريف أو جواز السفر أو غيرها.
  3. أن تربط الصفحة الخاصة بك على الفيسبوك بشرط أن تكون عامة ونشطة.

بمجرد إثباتك لهويتك أول مرة لن يطلب منك الموقع القيام بذلك مجددا، وستحصل على أرباحك في نهاية كل أسبوع تلقائيا بعد تحقيقك للحد الأدنى للسحب.

يمكنك سحب أموالك عن طريق: عبر البايبال، البايير، فيزا كارد، البيتكوين وغيرها.

الإعلان على موقع TimeBucks:

يتيح لك موقع TimeBucks الترويج لموقعك أو قناتك على اليوتيوب أو أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي لتحصل على زوار حقيقيين تدفع لهم مبلغ يناسبك بعد قيامهم بعملية الاشتراك أو الزيارة.

خطوات التسجيل في موقع TimeBucks:

  1. ادخل على timebucks.com
  2. املأ البيانات المطلوبة منك، ويجب أن تكون كل البيانات صحيحة حتى لا تتعرض لغلق حسابك لاحقا.
  3. حل رمز الكابتشا ثم اضغط على sign up أو register.
  4. تحقق من بريدك الالكتروني لإثباته عند وصول الايميل الخاص بالموقع.
  5. أدخل للموقع وابدأ الربح وستحصل على هدية 0.5 دولار بمجرد تسجيلك وإثباتك للبريد الالكتروني.

كان هذا شرح لطريقة الربح والإعلان عبر موقع TimeBucks، وفي النهاية هو موقع كغيره من مواقع GPT لا تتميز بقيمة عالية للربح إنما هو مناسب لمن يعتمد عليه فقط كمصدر إضافي للدخل، كما أن أصحاب الموقع يسعون لتطويره باستمرار لذلك من الممكن إضافة طرق جديدة للربح من خلاله.

الكاتب : CMA كاتب
اخبرنا شيئا عن نفسك.

إنضم إلينا وشارك!

إنضم إلينا الان
انضم إلى مجتمعنا. قم بتوسيع معرفتك وشارك أفكارك ومقالاتك!

التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن