كيف يمكنني الربح من خلال النقر على الإعلانات؟

تتنوع طرق الربح من الانترنت في وقتنا الحالي، فأصبح بإمكان أي شخص مهما كان أن يربح ولو جزء بسيط من المال عبر الانترنت.

من بين طرق الربح هذه طريقة الربح عن طريق النقر على الإعلانات. سنتحدث في هذه المقالة عن أهم مواقع الربح من النقر على الإعلانات .

 

الربح من النقر على الإعلانات:

تقوم الفكرة بالتسجيل في أحد المواقع الخاصة بالربح من النقر على الإعلانات، ومن ثم تضغط على الإعلانات التي يعرضها عليك الموقع واحدا تلو الآخر حتى تكمل العدد ثم تعود مجددا في اليوم التالي أو في الوقت الذي يتم فيه تحديث الموقع لإعادة النقر عليها مجددا.

لكن هذه الطريقة قد تكون مرهقة للعديد من الأشخاص، حيث يتطلب الأمر وقتا أطول مقارنة بالمدخول، فمعظم الإعلانات تكون ذات دخل ضئيل جدا، ولا تكون مناسبة إلا لمن يرغب بإضافتها كمصدر إضافي للدخل، مع العلم أنه لكي تحصل على مبلغ محترم سيتطلب الأمر فترة طويلة جدا مع العمل المستمر.

 

مواقع الربح من النقر على الإعلانات:

1. موقع NeoBux

موقع NeoBux من أهم مواقع الربح من النقر على الإعلانات، الحد الأدنى فيه يبدأ من 2 دولار ويزداد في كل مرة تسحب فيها حتى يستقر عند 10 دولار، لكن هذا الحد الأدنى يختلف حسب طريقة السحب.

يمكن الربح من هذا الموقع إلى جانب النقر على الإعلانات عن طريق إجراء الاستبيانات أو لعب الألعاب أو الإحالة أو الاستبيانات أو الربح من العروض Offerwalls.

يمكنك تطوير عضويتك في الموقع للحصول على مميزات أفضل.

يدعم الموقع طرق السحب التالية: البايبال، التحويل البنكي، الشيك النقدي، والعملات الرقمية.

 

2. موقع CashnCliks:

يعمل هذا الموقع بالأورو بدلا من الدولار، ويحتوي على مجموعة إعلانات يشترط عليك مشاهدة 4 على الأقل منها حتى تتمكن من الاستفادة من الإحالات الخاصة بك في اليوم التالي، إلى جانب الإعلانات يمكنك الربح من هذا الموقع عن طريق العروض Offerwalls والإحالات المباشرة (التي تسجل من خلال رابطك) أو غير المباشرة (يمكن شراؤها من داخل الموقع).

الحد الأدنى للسحب من هذا الموقع هو 0.05 عند أول عملية سحب، ثم 0.1 ثم 0.2 دولار.

يدعم الموقع كطرق سحب: البايبال والبايير فقط.

يمكنك تطوير عضويتك في الموقع للحصول على مميزات أفضل.

3. موقع Star-Cliks:

هو أحد مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات، أهم ما يميز الموقع هو سرعة المشاهدة حيث لا يتطلب منك سوى بضعة ثوان لكل إعلان، لكن عدد الإعلانات فيه متغير، أحيانا يصل لأكثر من 10 إعلانات، بينما أحيانا أخرى لا يتجاوز 4 إعلانات، كما يمكنك تطوير عضويتك بشراء عضوية أخرى للحصول على عدد إعلانات أكبر.

يمكنك الربح من الموقع عن طريق مشاهدة الإعلانات أو عن طريق الإحالات.

الحد الأدنى للسحب من الموقع عالي جدا وهو 50 دولار، ويدعم السحب عن طريق:

بايبال، ويسترن يونيون، بيتكوين، والتحويل البنكي.

 

4. موقع PTC To Earn:

من بين مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات التي جربتها، يمكنك الربح من مشاهدة الإعلانات التي يعرضها عليك الموقع يوميا، او من خلال نقرات الحظ، أي تنقر على مربعات من الصورة وتنتظر حظك كم ستأخذ من كل مربع لكن غالبا تكون المربعات فارغة، كما يمكنك الربح من العروض المختلفة Offerwalls، من مشاهدة الإعلانات، وغيرها من الطرق التي يمكنك اكتشافها من على الموقع.

الحد الأدنى للسحب من هذا الموقع هو 2 دولار ويدعم السحب عبر بايبال.

5. موقع WhereTheMoneyGrows :

هو موقع آخر للربح من الإعلانات، يعرض عليك الموقع مجموعة كبيرة قد تتجاوز مئة إعلان يوميا، بقيمة تختلف حسب الإعلان وصاحبه، ويضع لك الموقع في نهاية قائمة الإعلانات إعلانين أو ثلاثة لا تضغط عليها هي فقط لمعرفة الغشاشين، فكل من يضغط عليها تنقص من رصيده قيمة معينة.

ويمكنك الربح أيضا في هذا الموقع من خلال قراءة المقالات لمدة معينة، أو من خلال التسجيل في مواقع معينة، أو من خلال الإحالة، وأيضا الربح من قراءة الايميلات التي يرسلها لك الموقع يوميا، كما يتيح لك الموقع تطوير عضويتك للحصول على مميزات وصلاحيات أفضل.

الحد الأدنى للسحب من هذا الموقع هو 3 دولار ويدعم السحب عبر بايبال.

6. موقع Comical Clicks :

هو تقريبا نفس الموقع السابق WhereTheMoneyGrows، لأن لهما نفس المؤسس والمالك، فهما يعتمدان على نفس الطريقة، يختلف فقط نسبة وعدد الإعلانات.

7. موقع Divbux :

هو موقع عربي على الأرجح، يمكنك الربح فيه من خلال مشاهدة الإعلانات المختلفة، مشاهدة الفيديوهات، الربح من العروض العديدة Offerwalls وكذلك الربح من الإحالة.

الحد الأدنى للسحب من هذا الموقع هو 0.03 دولار فقط، ويدعم السحب عبر:

ويسترن يونيون، بايير، تحويل بنكي، فودافون كاش، CCP وحتى رصيد هاتف (للجزائريين فقط)، وغيرها.

 

خلاصة:

كانت هذه مجموعة من مواقع الربح من النقر على الإعلانات، أهم ما يميز هذه المواقع أنها تحتاج لعمل مستمر وطويل للحصول على رصيد محترم، لكنها مناسبة كشخص لديه الوقت ويرغب في استثماره في شيء مناسب دون الحاجة لتضييعه في مواقع التواصل الاجتماعي دون فائدة تذكر.

كما يمكنك الإعلان في هذه المواقع، والترويج لموقعك الالكتروني أو قناتك على اليوتيوب لجلب مشاهدات حقيقية مقابل مبلغ مالي تدفعه.

 

الكاتب : CMA كاتب
اخبرنا شيئا عن نفسك.

إنضم إلينا وشارك!

إنضم إلينا الان
انضم إلى مجتمعنا. قم بتوسيع معرفتك وشارك أفكارك ومقالاتك!

التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن