كيف نعالج حب الشباب في المنزل

حب الشباب هو حالة التهابية تصيب الغدد الدهنية. عادة ما ضيف الإرسالتوجد الآفات على الوجه والرقبة والصدر والكتفين. إليك كيف يمكننا علاج حب الشباب بمواصفات منزلية بسيطة ومكونات متوفرة في كل بيت.

عادة ما يحدث حب الشباب خلال فترة المراهقة بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث في تلك الفترة. لدرجة أن ستة من كل عشرة شباب تتراوح أعمارهم بين اثني عشر وأربعة وعشرين عامًا يعانون من درجة ما من حب الشباب.

ومع ذلك ، قد يحدث تناول الدواء عند النساء اللواتي يتناولن موانع الحمل في منتصف العمر ، بدلاً من ذلك. مع تطبيع وظائف الأمعاء.

وفي هذا الصدد نقدم عدة علاجات تقليدية محلية الصنع وذات شعبية كبيرة تستخدم لمكافحة حب الشباب ، نذكر من بينها ما يلي:

العلاجات الشعبية لحل مشكلة حب الشباب في المنزل

– العلاج الشعبي 1: يمكنك تقطيع جزرة بالحجم العادي ثم طهيها بالماء . ثم يتم هرسها وتركها لتبرد لتطبق على المناطق المصابة لمدة 20 دقيقة.

– العلاج الشعبي 2: علاج آخر يحيل التطبيق عدة مرات في اليوم ، لب الصبار أو الصبار على حبيبات حب الشباب.

– العلاج الشعبي 3: في بعض أجزاء أمريكا الوسطى ، يعبر عن الليمون ويتم استخلاص العصير من قطرة أو قطرتين ليوضع مباشرة على الحبوب أو. لا يمكن القيام بهذا الإجراء إلا في الليل لأن عصير الليمون قد يلطخ الجلد.

– العلاج الشعبي  4: في حالات البالغين الذين يعانون من الإمساك ينصح بمكافحة هذا الشر ، لأن هذا سيختفي بعد ظهور حب الشباب. بهذا المعنى ، يوصون بتناول شاي المريمية ثلاث مرات في اليوم كتأثير منقي

– العلاج الشعبي  5:  يستخدم الثوم لعلاج حب الشباب منذ العصور القديمة. يجب دهنه بالثوم النيء عدة مرات في اليوم على منطقة الوجه حيث يوجد حب الشباب. يساعد الثوم أيضًا على تنظيف البشرة من البقع السوداء.

– العلاج الشعبي رقم 6: علاج آخر يستخدم على نطاق واسع لمشاكل الجلد ، وخاصة حب الشباب الذي يظهر ليس فقط في الوجه ولكن أيضًا في أماكن أخرى من الجسم ، وهو موز الجنة في الحمامات. يجب أن تهدف حفنة من هذه الأوراق إلى غليها في لتر واحد من الماء لمدة 5 دقائق. بعد ذلك الوقت ، تطبخ  وتضيف إلى ماء الاستحمام.

– العلاج الشعبي رقم 7: نقع لمدة 12 ساعة ملعقة كبيرة من جذر الهندباء 1/4 لتر من الماء. مسلوق ، ويحصل على رشفات صغيرة يشرب صائماً.

– العلاج الشعبي رقم 8: علاج طبيعي نعتقد أنه مثير للفضول تمامًا في الصباح والليل ، على المنطقة المصابة بشاش مبلل في بولهم أو طفل صغير.

– العلاج الشعبي رقم 9: يمكنك تقشير الخيار ثم تقطيعه إلى شرائح رفيعة جدًا ونقعها في الروم. يوضع على المناطق المصابة لمدة 20 دقيقة.

– العلاج الشعبي  10: اخلطي 1/2 كوب من الحليب وثلاث ملاعق كبيرة من الشوفان مع التقليب حتى يتكاثف. تبرد قبل وضعها على الوجه لمدة 15 دقيقة.

– العلاج الشعبي رقم 11: ضعي عجينة مصنوعة من صودا الخبز ممزوجة بالخل ، ثم شطفها بالماء النظيف.

– العلاج الشعبي رقم 12: امزج 7 قطرات من شجرة الشاي الأساسية وخشب الورد و 7 ملاعق كبيرة من اللافندر و 5 ملاعق من الشاش وتمرير هذا المزيج على الجلد الذي تم تنظيفه مسبقًا بصابون خفيف بدون لون ولا نكهة. افعل ذلك من 2 إلى 4 مرات في اليوم على حبيبات حب الشباب. 

الكاتب : سعاد
اخبرنا شيئا عن نفسك.

إنضم إلينا وشارك!

إنضم إلينا الان
انضم إلى مجتمعنا. قم بتوسيع معرفتك وشارك أفكارك ومقالاتك!

التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن