كيف تربح من الانترنت بدون خبرة؟

كيف تربح من الانترنت بدون خبرة؟ ..

كثيراً ما نقرأ هذا السؤال، واليوم سأحاول أن أجيب على هذا السؤال عن تجربة شخصية.

فبعد أن بينا في مقال سابق لنا بعنوان: هل الربح من الإنترنت خيال أم واقع حقيقي؟ .. ووضحنا – باختصار – أن الربح من الانترنت أمر حقيقي طالما أنك ستقدم عمل حقيقي، ومع تعدد طرق وأساليب الربح من الإنترنت، تتباين قيمة العوائد المالية منها، فلكل عمل مقابل مادي يناسبه.

واليوم سنجيب عن هذا السؤال الذي لطالما راودك: كيف يمكنك أن تحقق أرباحاً حقيقية من الانترنت بسهولة وبدون خبرة؟ .. فارعني انتباهك وتركيزك.

صارت مجالات الربح من الإنترنت برغم انتشارها في الفترة الأخيرة، لم تكشف بعد عن وجهها الحقيقي بين المستخدمين العرب على وجه الخصوص، هذا لأن معظم الواقفين على أعتابها لا يدركون بالضبط كيف يحققون ذلك، كيف يحققون أرباحاً حقيقية من الإنترنت، بعيداً عن الهزل والخرافات.

بعيدا عن العناوين البراقة والزائفة والتي أنت بلا شك قد انجرفت وراء بعضها يوماً ما، ولم تجني منها سوى ضياع الوقت، مثلما حدث معي، ولذا هذا المقال: كيف تربح من الانترنت بدون خبرة؟ سيضع بين يديك تجربة واقعية لأحد الشخصيات التي كانت تائهة مثلك ثم أدركت الخلل وسبب الفشل وصححت مسارها، ثم حققت نجاحا وأرباحاً حقيقية من الانترنت.

إنها تجربتي الشخصية في الربح من الإنترنت

قبل أن أحدثك عن المواقع أو التطبيقات التي استخدمها شخصياً وتعود عليّ فعلياً بأرباح مرضية (وذلك بعد طول بحث وتجربة)، دعني أولاً أن أصحح لديك المفاهيم المغلوطة حول الربح من الإنترنت.

الربح من الإنترنت بدون مجهود أم الربح من الإنترنت بدون خبرة؟

ركز في هذا العنوان بشقيه مرة أخرى: “الربح من الإنترنت بدون مجهود أم الربح من الإنترنت بدون خبرة؟” هل يحملان نفس المعنى بالنسبة إليك؟ .. بمعنى آخر: هل الربح من الإنترنت بدون مجهود، يعني: الربح من الإنترنت بدون خبرة؟ .. تمهل في إجابتك …

الآن أخبرني؟؟ .. بالطبع لا، هما ليسا بنفس المعنى، وهذا هو أول خطأ وخلط يسقط فيه المبتدئين في مجال الربح من الإنترنت، وهذا غالباً هو السبب الذي يجعلك لم تحقق أول دولار لك على الإنترنت، الصحيح أن تقول: الربح من الإنترنت بدون خبرة، لأنه لا يوجد ما يسمى الربح من الإنترنت بدون مجهود!! .. نعم لا يوجد.

وهم الربح من الإنترنت بدون مجهود

الحالة الوحيدة التي يوجد بها ربح من الإنترنت بدون مجهود هي “الوهم”!!
هل سمعت عن وظيفة تتقاضى نظيرها مرتب شهري ولا تبذل فيها أي مجهود؟
وكذلك كسب المال من الإنترنت لا يأتيك إلاّ نظير مجهود وعمل، ولذلك فإن الإسم الصحيح هو العمل على الإنترنت، أو العمل من المنزل، أو العمل الحر.

لا تصدق كل من يدعي أنه لديه طريقة للربح من الإنترنت بدون مجهود، أو بدون عمل، أو بينما أنت نائم ستنهمر عليك سماء الإنترنت بالدولارات، كل هذا كذب ووهم، خذها قاعدة: لا يوجد مال بدون عمل.

مواقع وتطبيقات للربح من الإنترنت جربتها شخصياً

ربما أود أن أتحدث عن موقعين أو ثلاثة، وتطبيق أو تطبيقين، من المواقع والتطبيقات الصادقة للربح من الإنترنت، والتي جربتها واستلمت منها أرباح بشكل فعلي، ولكن لا يسع مقال واحد أن يشمل هذا الكم الكبير من المعلومات بحيث لا يخل بها هذا المقال، ولهذا ربما أشير هنا إلى أسماء ووظيفة كل موقع من مواقع الربح من الإنترنت التي جربتها بالفعل، ثم ربما تتوالى المقالات التي سأخصصها للحديث حول مواقع ربحية بعينها.

قائمة بالمواقع الربحية التي أعمل عليها وحققتُ أرباح منها بالفعل

1- موقع ياسينس للربح من استطلاعات الرأي.
2- موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي.
3- تطبيق تولوكا للربح من اتمام المهام البسيطة وتعلم الآلة.
4- موقع بيكووركرز للربح من المهام الصغيرة ومتناهية الصغر.

أنا لن أدعك عند هذا الحد، وأكتفي بوضع اسم المواقع أو التطبيقات الربحية فقط، أبداً أنما يمكنك أن تترك لي تعليقك حول أياً من المواقع أو التطبيقات التي تود أن تسألني عنها، وعن كيفية عملها وكيفية تحقيق الأرباح منها بشكل عملي، لأهديك رابط الشرح الوافي لطريقة التسجيل خطوة بخطوة، وحتى استلام أرباحك بإذن الله تعالى.

فقط تذكر أنه لا يوجد ربح بدون عمل ولو قليل.

الكاتب : مدبولي ماهر كاتب
اخبرنا شيئا عن نفسك.

إنضم إلينا وشارك!

إنضم إلينا الان
انضم إلى مجتمعنا. قم بتوسيع معرفتك وشارك أفكارك ومقالاتك!

التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن