كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات في أسبوع

يتساءل الكثير من السيدات عن كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات في أسبوع بسبب ما يعانيه بعضهن من نحافة شديدة تسبب لهن الكثير من المشاكل الحياتية واليومية، فضلًا عن تعرضهن لإحراج شديد بسبب ظهور أجسادهن بصورة هذيلة للغاية، إلى جانب عدم بروز مناطق الأنوثة لديهن، ولهذا قررنا حل هذه المشكلة معكم اليوم وتقديم لكُنّ أنجح الوصفات الصحية المجربة والفعالة لزيادة الوزن في أسبوع.

كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات في أسبوع

يتعرض الكثير من الفتيات لمشكلة النحافة للكثير من الأسباب والتي من أهمها سوء العناية بالأغذية الغنية والمشبعة بالدهون الصحية إلى جانب الفيتامينات المهمة واللازمة التي تساعد على زيادة الوزن بشكل طبيعي والتي تقلل من معدل حرق الدهون الذي يؤدي إلى النحافة، ولهذا سنخبركم عن كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات بطريقة مجربة: 

كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات في أسبوع

سنقدم لكم فينما عدة خطوات يجب اتباعها من الحصول على نتيجة فعالة في أسرع وقت: 

كيفية استخدام جروث فورميولا لزيادة الوزن

يعد الجروث فورميولا من أأمن وأسرع المنتجات الفعالة في زيادة الوزن، بسبب ما يحتويه على خلاصة بروتين خرز البقر (لبن السرسوب) المستخدم بقوة في علاج النحافة، إلى جانب الفيتامينات والمعادن التي يحتوي عليها والتي يحتاجها الجسم من أجل تقويته ومساعدته على الامتلاء بشكل صحي وسريع للغاية، فجروث فورميولا عبارة عن بودر يُباع في الصيدليات، يتميز بأطعمته المختلفة حسب الرغبة، ومن أهم أطعمته الشكولاتة، أما عن كيفية استخدام جروث فورميولا لزيادة الوزن، فيكن عن طريق أخذ ملعقتان كبيرتان الحجم من مسحوق حروث فورميولا ووضعهم على ربع كوب من اللبن أو الماء او العصير مع التحلية، ويفضل مع اللبن للحصول على أسرع النتائج. 

وصفات لزيادة الوزن بسرعة للبنات في أسبوع

كي نجيبكم على سؤال كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات في أسبوع سنخبركم بوصفة يصفها أشهر وأمهر دكاترة التغذية في علاج النحافة، والوصفة كالتالي: 

أولًا: في وجبة الإفطار

  • يتم أخذ قرص ديجستين كفاتح شهية ومُضهم قبل الأكل(آمن وفعال ولا يُسبب أي أضرار). 
  • يُفضل الإفطار ببيض مقلي في سمن أو زبد أو زيت، أو بطاطس (بطاطا) محمرة مع الخبر الأبيض، أو المفتقة (معجون العسل الأسود بالحلبة والمكسرات)، أو الفول بالطحينة والفلافل (مع ملاحظة أن تكون الوجبة دسمة). 
  • بعد الإفطار يتم تناول ربع كوب من اللبن مضاف إليه مسحوق جروث فورميولا كما ذكرنا سابقًا في الأعلى. 
  • ومن ثم يتم تناول كوب من الحلبة المغات المعجونة بالسمن البلدي والمكسرات. 

ثانيًا: وجبة الغداء

  • يتم أخذ قرص ديجستين قبل الغداء من أجل الهضم وفتح الشهية. 
  • يُفضل تناول الأطعمة الدسمة كالدجاج المحمر، واللحم والحمام والبط والسمك المقلي، والجلاش والمحاشي والمكرونات والأرز إلى جانب البطاطس المحمرة، مع مراعاة أن تكون الوجبة مشبعة بالدهون. 
  • ومن ثم يتم تناول قرص خميرة بعد الغداء(أقراص تُباع في الصيدليات آمنة تمامًا)، أو وضع ملعقة من الخميرة على كوب من اللبن المُحلى وتناولها. 
  • ويمكن أيضُا شُرب كوب من اللبن المُضاف إلية مسحوق جروث فورميولا (هذه الخطوة اختياري ولكن إذا أردتِ الزيادة في أسرع وقت افعليها). 

ثالثًا: وجبة العشاء

إذا كنتِ تتساءلين عن كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات في أسبوع عليكِ الاهتمام بهذه الخطوة جيدًا، وذلك لأن معدل الحرق ينقص ليلًا، وهذا يعني أن ما سيتم تناوله في الليل يتحول إلى دهون مباشرًة ويساعد الجسم على الامتلاء في أسرع وقت، خاصًة مناطق الأنوثة، وخطوات هذه الوجبة كالتالي: 

  • يتم أخذ قرص ديجستين قبل العشاء. 
  • يتم تناول البيض المقلي أو البطاطس المحمرة أو القشطة الممزوجة بالمربى أو الجبنة الرومي والفلافل والفول والجبن وغيرهم من الأطعمة الدسمة المتاحة. 
  • يُفضل تناول كمية من الحلويات أو الكعك أو المخبوزات المُحلاة وهذه الخطوة مهمة بعد العشاء. 
  • يتم أخذ ربع كوب من اللبن او العصير أو المياة الممزوجة بمسحوق جروث فورميولا بعد العشاء. 
  • يتم أخذ قرص خميرة (اختياري). 

ملاحظة: لا يتم الاقتصار على هذه الأطعمة فقط، بل يمكن الاكتفاء بالأطعمة المتاحة، ولكن يجب مراعاة أن تكون دسمة، أي لا تكون أطعمة مسلوقة أو مشوية حتى يتم زيادة الوزن في أسبوع والحصول على أفضل النتائج. 

بعد أن حدثناكِ عن كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات في أسبوع يمكنكِ الآن اتباع هذه الطريقة التي يستخدمها أمهر أطباء التغذية في علاج النحافة وزيادة الوزن في أسرع وقت، ونتمنى أن نكن أفدناكي بهذه الخطوات. 

الكاتب : إسراء محمد كاتب نشيط
اخبرنا شيئا عن نفسك.

إنضم إلينا وشارك!

إنضم إلينا الان
انضم إلى مجتمعنا. قم بتوسيع معرفتك وشارك أفكارك ومقالاتك!

التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن