أفضل استضافة ووردبريس

أفضل استضافة ووردبريس | تعرف كيف تختار الهوست الأفضل

لن تتمكن من بناء منزل مستقر وأمن بدون قواعد ثابتة ومناسبة. وبالمثل، من الصعب إنشاء موقع قوي بدون استضافة موثوقة. إذا كنت ستبدء مع استضافة ووردبريس ضعيفة، فلا يمكن أن تحلم بالنجاح والنمو لموقعك. يعد اختيار أفضل استضافة ووردبريس تحديًا كبيرًا، لكن لا تقلق. ستكتشف فى هذه المقالة معايير اختيار استضافة ووردبريس، وسنقدم لك رؤى حول كيفية اختيار الهوست الأنسب، وسنتشارك قائمة أقوى استضافة ووردبريس 2023 معك.

عند إختيارك افضل استضافة ووردبريس ستعمل على تحسين أداء موقعك فى محركات البحث ، وزيادة جذب الزيارات ، وتحسين سرعة تحمل الصفحة، وضمان الأمان المناسب للموقع، وحتى وصولاً لزيادة المبيعات.

ماذا يعني بإستضافة ووردبريس؟

استضافة ووردبريس هي استضافة تم تحسينها خصيصًا لمواقع ووردبريس. بصرف النظر عن المزايا الأخرى التي توفرها أي استضافة ، فإن الخدمات المصممة خصيصًا لـ ووردبريس توفر المزيد من الخيارات ، مثل:

  • تثبيت ووردبريس بنقرة واحدة
  • التحديثات الاتوماتيكية الأمنه
  • فريق دعم ووردبريس متخصص
  • نسخ احتياطية منتظمة
  • مراقبة مستمرة للخادم على مدار الساعة.

تعمل استضافة الويب الخاصة بـ ووردبريس على تحسين أداء موقع الويب وأمانه، وتلبية جميع متطلبات الووردبريس الفنية ومعايير السلامة. وبالتالي، فهي أفضل بيئة للموقع الذي تعمل على ووردبريس.

هناك العديد من الخيارات التي يمكنك من خلالها تحديد استضافة موقع ووردبريس:

  • الاستضافة المشتركة
  • استضافة خاصة VPS
  • استضافة ووردبريس مُدارة.

كيف تختار استضافة ووردبريس الأفضل : أهم 6 عوامل

تلعب عدة عوامل دورًا حاسمًا في اختيار أحسن استضافة ووردبريس. لا توجد وصفة واحدة عالمية، كل سيناريو فريد من نوعه، ولكن هناك شيء واحد لم يتغير- يجب أن تلبي الاستضافة احتياجاتك بالكامل. السرعة والسلامة والموثوقية هي نقطة الصفر. لذلك، هذه المتطلبات هي الحد الأدنى المحدد عند اختيار الاستضافة.

أولا : أسعار استضافة ووردبريس

السعر عامل أساسي في اتخاذ القرار، لكنه لا ينبغي أن يكون هو العامل الحاسم. في حالة استضافة ووردبريس ، فإن التكلفة الأعلى لا تعني انها الأفضل. لذلك، قبل النقر فوق “شراء”، لا تنس مراجعة جميع الميزات التي توفرها هذه الاستضافة. ضع في اعتبارك أنك تحصل بالضبط على ما تدفعه مقابله نظرًا لأن استضافة الويب ؛ مثل أي عمل آخر تركز على الربح، حتى لو بدا أنها تمنحك كل شيء غير محدود.

يعتمد سعر استضافة ووردبريس على بعض العوامل، مثل جودة دعم العملاء وسرعة تحميل الصفحة. ولا تقع في فخ “كل شيء غير محدود”، أو إغراء أرخص استضافة ووردبريس؛ كلاهما متطرف. لا شيء غير محدود. وبمجرد أن ينتشر موقعك ويزداد جمهورك، ستطلب منك استضافة الويب بأدب الترقية ودفع المزيد. ضع هذا القياس في الاعتبار.

ثانياً : معدل استجابة الخادم

تعد المعدات الجيدة ذو الامكانيات العالية أمرًا بالغ الأهمية لضمان خدمة استضافة عالية الجودة. تؤثر الذاكرة (RAM) وقوة المعالجة ومساحة القرص (HDD أو SSD) المقدمة لك أيضًا على الكفاءة الإجمالية لموقع ووردبريس الخاص بك.

يعتمد استخدام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والمعالج لديك على محتوى موقع الويب وعدد الزوار. على سبيل المثال، إذا قمت بإنشاء محتوى سريع الانتشار، فلن يتمكن الحد الأدنى من خطة الاستضافة من التعامل مع حركة المرور العالية. عند وصلك للحد الأقصي المسموح فى الخطة، سيتباطأ موقعك وربما يتم قطع اتصاله.

لا تنس التحقق من مدى تحميل وحدة المعالجة المركزية(CPU) ، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) للخادم، ومقدار مساحة القرص على لوحة تحكم الاستضافة الخاصة بك قبل انهيار كل شيء، وتأكد من حصولك على أسرع استضافة ووردبريس ممكنة.

ثالثاً : الدعم الفني

إذا لم يكن لدى استضافة الويب ووردبريس دعم فني، فهذا مؤشر غير جيد. إذا كان الدعم الفني متاحًا، فتحقق من كيفية الاتصال بهم. فاذا كان البريد الإلكتروني فقط؟ فهو ليس الخيار الأفضل.ام هناك الدردشة بالإضافة إلى البريد الإلكتروني؟ ليس سيئًا. او من خلال الهاتف والدردشة والبريد الإلكتروني؟ فهذا هو الأفضل .

ومع ذلك، قم بالبحث بشكل أعمق، وقم بإجراء مكالمة اختبارية. من المحتمل أن تكون مرتبطًا بقسم المبيعات، لكنك ستفهم مستوى الدعم الذي تتلقاه. ومدى وقت الاستجابة عندهم، وعمليات إعادة التوجيه العديدة ليست علامة مثالية.

الدعم الفني يشبه مدافع كرة القدم الذي يجب أن يدخل اللعبة إذا حدث خطأ ما. هل تحتاج إلى لاعب ضعيف؟ بالطبع لا، احصل على الأقوى. فهذا يميز أفضل استضافة للووردبريس.

رابعاً : لوحة تحكم 

بعد شراء الاستضافة ستعمل عليها من خلال لوحة التحكم الخاصة بهم. في أغلب الأحيان، يتم استخدام برنامج cPanel.

هل ستشتري سيارة بدون تجربة القيادة؟ على الاغلب لا. اختبر cPanel الخاص بك قبل شراء خطة استضافة مواقع الووردبريس. جميع موفري الاستضافة الموثوقين لديهم مراجعات لـ cPanel الخاصة بهم. بالطبع، فهي مصممة للتوضيح، ولن تظهر المراجعة القصيرة جميع الميزات، ولكنها ستساعدك على فهم ما ستتعامل معه.

يجب أن تكون لوحة التحكم CPanel سهلة الاستخدام، وبديهية، وتتضمن روابط للمواد المرجعية، وطريقة سريعة للتواصل مع الدعم الفني.

خامساً : تكنولوجيا استضافة ووردبريس

تتميز خطط الاستضافة المختلفة لنفس الشركة بوظائف وإعدادات مختلفة. إن مقدار مساحة القرص وحسابات البريد الإلكتروني وعرض النطاق الترددي وذاكرة الوصول العشوائي والميزات الأخرى خاصة بالخطة.

الفرق الكبير هو أن نظام التشغيل المثبت على خوادم الاستضافة يمكن أن يكون Linux أو Windows. يقدم معظم البائعين حلولاً تعتمد على Linux بشكل افتراضي لأنها أرخص وأكثر توافقًا مع منصات إدارة المحتوى الشائعة.

تعد استضافة على نظام Windows ضرورية إذا كان لديك موقع مخصص يعتمد على لغة برمجة طورتها شركة Microsoft، مثل ASP.net أو C#. كما أنه يعمل بشكل جيد مع مواقع HTML، ولكن ليس مع أنظمة إدارة المحتوى (CMS) الشائعة مثل WordPress أو Magento. إذا لم يكن لديك موقع مهيأ لـ ASP.net، فاختر استضافة Linux القياسية.

سادساً : مكان تواجد الخادم

اين تقع شركتك؟ او ما هي الدول التي يتواجد بها جمهورك المستهدف؟ على سبيل المثال،ان كانت اجابتك هى السعودية ، فيجب أن تكون خوادمك موجودة هناك او تختار اقرب نقطة لها. تذكر أنه كلما كانت استضافة الووردبريس الخاصة بك بعيدة عن الزوار، انخفضت سرعة الصفحة الخاصة بموقعك . تحقق دائمًا من مكان تواجد خوادم استضافة ووردبريس وتذكر أنك بحاجة إلى أن تكون قريبة من زوار موقعك.

أفضل استضافة ووردبريس 2023

1- استضافة كلاود ويز السحابية ( Cloudways )

💡 أفضل مزود استضافة سحابية لـ ووردبريس

استضافة كلاود ويز

استضافة كلاود ويز

كلاود ويز هي خدمة سحابية مُدارة تسمح لك باختيار موفر الاستضافة المفضل من بين خمسة منهم (DigitalOcean موجود في القائمة). لتسهيل الإدارة عليك، ستقوم كلاود ويز بربط النظام الأساسي الخاص بك به. الخدمة سهلة الاستخدام، ولكنك لا تزال بحاجة إلى بعض المعرفة بالتفاصيل الفنية المختلفة للحصول على تجربة مريحة.

💰 خطط وأسعار كلاود ويز

توفر كلاود ويز العديد من خيارات التسعير، والتي تعتمد على مقدمي الخدمة الخمسة الذين تتضمنهم. ستصبح المقالة طويلة جدًا إذا قمت بوصفها جميعًا هنا، لذلك نرحب دائمًا بالتعمق في التفاصيل بصفحة التسعير الخاصة بها.

ومع ذلك، باختصار: تتميز سياسة التسعير بالمرونة لأن كلاودويز تلتزم بنظام “الدفع عند الاستخدام” وتوفر خيارات معقولة لكل ساعة.

تقدم الشركة أيضًا فترة اختبار مدتها ثلاثة أيام، والتي أعتقد أنها كافية لإطلاق الخادم وتجربة بعض الميزات دون مخاطر. ومع ذلك، فإن مثل هذا الاقتراح متاح فقط لخطط Linode و Vultr و DigitalOcean.

لمعرفة المزيد عن الخطط والأسعارالخاصة بكلاود ويز اضغط هنا

⚡ أداء كلاود ويز

توفر كلاود ويز نفس وقت التشغيل الذي يوفره مقدمو الخدمة، مثل GoogleCloud أو AWS أو DigitalOcean. تعتمد سرعة التحميل أيضًا على مزود الاستضافة الذي تختاره، لذلك كان أداء جميع مقدمي الخدمة الخمسة على نفس المستوى أثناء الاختبارات.

⛏ الدعم الفني لكلاود ويز

في السابق، لم يكن دعم كلاود ويز هو الأفضل في هذا المجال. ومع ذلك، دائما تبذل الشركة جهدًا لتحسينه، فأصبح هو الأفضل. ومع ذلك، لا يزال دعمهم له بعض السلبيات. اذا لم تحل مشكلتك عبر الدردشة المباشرة.  يقوم الوكيل بإنشاء تذكرة تتضمن استفسارك، ويمكنك توقع الإجابة اعتمادًا على درجة الاستعجال: 3 ساعات للحالات العاجلة أو 12 ساعة للحالات غير العاجلة.

✅ إيجابيات استضافة كلاود ويز

  • ملحق للتخزين المؤقت في ووردبريس يعمل بشكل لا تشوبه شائبة ، كما لدية خاصية ال (Object Cache)
  • إمكانية الاختيار من بين خمسة موفري استضافة سحابية
  • خوادم سريعة جدًا
  • لوحة تحكم سهلة
  • تنصيب ووردبريس بنقرة واحدة
  • إدارة مريحة للخادم والفريق الخاص بك
  • زيادة امكانيات الخادم الخاص بك بضغطة واحدة

سلبيات كلاود ويز

  • لا يوجد تسجيل اسم المجال( Domain )
  • تتطلب الخوادم الأكبر حجمًا وقابلية التوسع المزيد من المال
  • لا يوجد استضافة البريد الإلكتروني ولكن توفر لك إضافة كبديل
  • قد يكون الأمر معقدًا قليلاً بالنسبة للمبتدئين

ملخص

بالنسبة لي، كلاود ويز خيارًا جيداً، إذا كنت تريد اختيار استضافة ووردبريس. مع ذلك، هناك بدائل أخرى ايضا تناسب مواقع ووردبريس بشكل أفضل، وذلك باستخدام بيئة تم إنشاؤها خصيصًا.

تقدم كلاود ويز عددًا كبيرًا جدًا من الخيارات التقنية، لذا قد يكون الأمر مربكًا إذا لم تكن شخصًا ماهرًا في مجال التكنولوجيا. ومع ذلك، إذا كان لديك مئات المواقع، فانتقل إلى كلاود ويز مع إمكانية الانتقال إلى خطة استضافة ومزود مختلف لتوسيع نطاق المشروع بسهولة.

2- كينستا ( Kinsta )

💡 أفضل مزود استضافة ووردبريس متميز

استضافة كينستا

استضافة كينستا

لا تقدم كينستا استضافة من الدرجة الأولى لموقع الووردبريس الخاص بك فحسب، بل توفر أيضًا الراحة المطلقة لإدارة الحساب. اللوحة الخاصة بهم تسمى MyKinsta ؛ فهو سهل الاستخدام وبديهي ويحتوي على جميع المعلومات والإعدادات الضرورية في متناول اليد. يتم جمع عنوان IP وبيانات الوصول إلى SSH/SFTP   وعمليات إعادة التوجيه وشبكات CDN وكل شيء في مكان واحد. تركز الشركة على أداء مواقع ووردبريس وقابلية التوسع بسهولة.

💰 خطط وأسعار كينستا

توفر كينستا عشر خطط للاستخدام الشخصي والتجاري؛ التنوع مناسب للاحتياجات الخاصة والشركات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة. علاوة على ذلك، إذا كنت تدير مؤسسة كبيرة وتشعر أنك بحاجة إلى المزيد من القدرات، فاتصل بفريق كينستا للحصول على خطط بناءاً على متطلباتك.

كينستا ليست أرخص استضافة ووردبريس. تبدأ الأسعار من 30 دولارًا شهريًا لموقع ووردبريس واحد و1500 دولارًا شهريًا لـ 150 موقعًا. يمكنك اختيار الدفع شهريًا، ومع الدفع السنوي ستحصل على شهرين مجانًا.

لمعرفة المزيد عن الخطط والأسعارالخاصة بكينستا اضغط هنا

⚡أداء كينستا

تعتمد استضافة كينستا على منصة استضافة جوجل السحابية، وهي واحدة من أكبر المنصات العالمية التي تعمل من خلال شبكة خاصة مخصصة.

ميزات الأداء الرئيسية هي:

  • نموذج الأمان مثل الذي تستخدمه جوجل في خدمات تطبيقات جوجل، وايضاً فى الجيميل
  • أدوات تحسين الاستعلام وخدمات التخزين المؤقت من الدرجة الأولى المستخدمة لتوصيل المحتوى بسرعة البرق
  • يتم إنشاء النسخ الإحطياتية في منطقتين لضمان حماية البيانات
  • قابلية التوسع الديناميكية العالية ، إذا كان الموقع يحتاج إلى المزيد من الموارد، فلن يتم قطع اتصال الموقع.

أداء كينستا مثير للإعجاب: فهو يضمن وقت تشغيل بنسبة 100%، ويستغرق وقت التوقف عن العمل بضع ثوانٍ. ومع ذلك، يستغرق وقت التحميل من 1.35 ثانية إلى 4.79 ثانية، اعتمادًا على الخادم، وهي ليست النتيجة الأسرع بين مقدمي خدمات الاستضافة الآخرين.

⛏ دعم فني كينستا

يمكنك التواصل مع فريق دعم كينستا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر التذاكر أو الدردشة المباشرة. هذا الأخير هو أفضل وسيلة للتواصل لأنه لن يتعين عليك الانتظار أكثر من 2-3 دقائق للحصول على إجابة من المتخصصين ذوي المعرفة.

✅ إيجابيات كينستا

  • بيئات جيدة التصميم لأي موقع، يمكنك إنشاء بيئة اختبار بنقرة واحدة.
  • إمكانية عرض محتوى قاعدة البيانات بسرعة مباشرة من لوحة الموقع (باستخدام phpMyAdmin).
  • CDN “خارج الصندوق” – يستخدم كينستا قوة KeyCDN.
  • بالنسبة لأي موقع في كينستا ، سواء كان إصدارًا عاملاً أو نسخة تجريبية، يمكنك تمكين ترخيص كلمة مرور HTTP الأساسية وإغلاقه عن الجميع.
  • سجل الأنشطة ؛ يتم تسجيل جميع الإجراءات في لوحة إدارة الاستضافة.

سلبيات كينستا

  • لا يمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت تلقائيًا أو بشكل انتقائي.
  • لا يمكنك نسخ Live to Stage الذي يعمل على تسوية قيمة بيئة الاختبار بشكل ملحوظ.
  • يتم تشغيل البحث والاستبدال في قاعدة البيانات مع وجود أخطاء.
  • ارتفاع تكلفة التخزين المؤقت للكائنات (Object Cache).
  • نقص بعض أدوات المطور.

ملخص

كينستا هي استضافة ممتازة لأي موقع ووردبريس، حيث توفر بنية تحتية قوية لإدارة الحلول المعقدة. إنه سريع، مع دعم جيد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وقابلية للتوسع. توفر كينستا مساحة معزولة لكل مساحة حيث تحصل على الموارد اللازمة بنسبة 100%. تركز الشركة أيضًا تركز التعرف على DDoS، وفحص الفيروسات، وأمن ووردبريس، مما يفيد مطوري ووردبريس بشكل كبير.

3- هوستنجر Hostinger

💡أفضل استضافة WordPress مُدارة لأي مشروع

هوستنجر

هوستنجر

يقدم هوستنجر خدمة استضافة ووردبريس قوية. بفضل ميزاته الشاملة وأدائه الممتاز، يعد مضيف الويب هذا مثاليًا لاستضافة أي مشروع ووردبريس، بدءًا من المدونات الشخصية وحتى المتاجر عبر الإنترنت.

هوستنجر مناسب حتى للمبتدئين. إلى جانب أداة تثبيت ووردبريس بنقرة واحدة، تستخدم خطط استضافة ووردبريس من Hostinger hPanel، وهي لوحة تحكم مصممة خصيصًا.

تتيح لك واجهة hPanel البديهية إدارة مواقع الويب وحسابات الاستضافة الخاصة بك بسهولة. يمكنك على الفور العثور على معلومات حول حساب الاستضافة الخاص بك ووقت التحميل وأمان موقع الويب من لوحة التحكم.

💰خطط وأسعار هوستنجر

يقدم هوستنجر أربع خطط استضافة ووردبريس. تتضمن جميعها شهادة SSL مجانية غير محدودة، وخدمة ترحيل المواقع، وماسحًا للبرامج الضارة، وحماية DDoS من Cloudflare، وجدار حماية، و LiteSpeed Cache لـ ووردبريس (LSCWP). يتوفر أيضًا اسم نطاق مجاني لمدة عام بقيمة 9.99 دولارًا، باستثناء الخطة الأرخص.

لمعرفىة المزيد عن الخطط والأسعارالخاصة بهوستنجر اضغط هنا

⚡أداء هوستنجر

أداء هوستنجر استثنائي. يضمن مضيف الويب هذا تشغيل الخادم بنسبة 99.9%، مما يضمن توفر موقع الويب بشكل ممتاز.

يستخدم هوستنجر خوادم LiteSpeed لضمان أداء موقع الويب بسرعة البرق. لتقليل زمن الوصول، يمكنك أيضًا الاختيار من بين مراكز بيانات هوستنجر الموزعة عالميًا، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والمملكة المتحدة وليتوانيا والهند وسنغافورة.

يساعد تكامل البرنامج المساعد للتسريع ( LCSWP ) في تحسين الصورة والتعليمات البرمجية وقاعدة البيانات. يوفر هذا البرنامج المساعدة أيضًا تكامل QUIC.cloud CDN. تستطيع تمكينه لتحسين وقت تحميل موقعك بشكل أكبر.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن خطط Business WordPress وWordPress Pro تخزينًا مؤقتًا للكائنات (Object Cache)، مما يضمن أداءً أكثر قوة للمواقع ذات حركة المرور العالية مثل متاجر التجارة الإلكترونية.

⛏ دعم هوستنجر

يقدم هوستنجر قنوات اتصال مختلفة لدعم العملاء. إذا كانت مشكلتك عاجلة، يمكنك الوصول الي أحد الوكلاء عبر الدردشة المباشرة للحصول على استجابة سريعة. يتوفر أيضًا نظام التذاكر عبر البريد الإلكتروني، وسوف يقوم هوستنجر بالرد على استفساراتك خلال يوم عمل واحد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف دروس هوستنجر، أو قاعدة المعرفة، أو قناة Hostinger Academy على اليوتيوب لمعرفة كيفية حل المشكلات بنفسك.

✅ إيجابيات هوستنجر

  • لوحة تحكم hPanel مناسبة للمبتدئين.
  • شهادات SSL مجانية غير محدودة على جميع الخطط.
  • خوادم فائقة السرعة، بفضل مراكز البيانات المتعددة ومعززات الأداء.
  • أدوات المطورين، مثل تكامل Git، ووظائف cron، والوصول إلى SSH، لمحترفي الويب.
  • ميزات أمان قوية، بما في ذلك أداة فحص البرامج الضارة وجدران الحماية وحماية DDoS.
  • قنوات دعم العملاء المختلفة، بما في ذلك الدردشة المباشرة وقاعدة المعرفة وبرامج الفيديو التعليمية.

سلبيات هوستنجر

  • نسخة احتياطية أسبوعية فقط على خطط WordPress الفردية و WordPress Starter.
  • لا يوجد اسم نطاق مجاني، و WP CLI، وأداة التدريج على WordPress الفردي.
  • يتوفر التخزين المؤقت للكائنات (Object Cache) فقط في خطط Business WordPress و WordPress Pro.

ملخص

يقدم هوستنجر حلاً ممتازًا لاستضافة ووردبريس. يمتلك مضيف الويب هذا خطة مثالية لأي مشروع، سواء كنت تقوم بإنشاء مدونة شخصية أو موقع ويب تجاري. يعد هوستنجر أيضًا رائعًا للمبتدئين وكذلك لمحترفي الويب. تساعد لوحة hPanel البديهية على تبسيط إدارة موقع الويب الخاص بك وإدارة حساب الاستضافة. وفي الوقت نفسه، يمكن لأدوات المطورين مساعدة المستخدمين المتمرسين في مجال التكنولوجيا على تكوين مواقع الويب الخاصة بهم بشكل أكبر.

4- استضافة Pressable

💡 استضافة ووردبريس مُدارة وسريعة وموثوقة تتناسب مع احتياجاتك

تم إطلاق Pressable (في الأصل ZippyKid) في عام 2010، وهو أحد أقدم مضيفي ووردبريس المُدارة والأكثر موثوقية في السوق. لقد أدت خبرتهم في استضافة ووردبريس المُدارة لأكثر من 10 سنوات إلى خدمة مذهلة وخبرة مشعة عبر كل ناحية.

على الرغم من أن تجربة الدعم التي تقدمها Pressable يمكن أن تكون مفيدة للغاية للمبتدئين، إلا أنها تتألق بالفعل مع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. بينما قد يعاني الآخرون من الموثوقية والأداء أثناء نموك، فإن Pressable يخفف هذا الألم من خلال الصيانة الخالية من القلق، والقياس التلقائي، ومجموعة الميزات المتقدمة التي تنافس مضيفي المؤسسات من الدرجة الأولى – كل ذلك بسعر معقول.

💰 أسعار Pressable

تقدم Pressable العديد من الخطط للشركات الصغيرة والكبيرة، وكلها على نفس المنصة الموثوقة، خالية من عمليات البيع الإضافية أو القيود الغامضة الأخرى التي قد تجدها في مكان آخر. بدلاً من ذلك، تركز Pressable على تحديد الحجم المناسب لحسابك من خلال أسعار شفافة يمكن التنبؤ بها والتي يمكن زيادتها أو تقليلها بسهولة مع تغير احتياجاتك.

لمعرفىة المزيد عن الخطط والأسعارالخاصة بـ Perssable اضغط هنا

⚡أداء Pressable

يتصدر أداء Pressable باستمرار في اختبارات الأداء المستقلة التابعة لجهات خارجية. إنهم يعرفون كيفية تحقيق أقصى استفادة من مواقع ووردبريس ولا يخشون إثبات ذلك. إلى جانب شبكة CDN العالمية السريعة بشكل لا يصدق (المضمنة في جميع الخطط)، تخدم Pressable مواقع ووردبريس التي يتم تحميلها بسرعة لا تصدق من أي مكان في العالم تقريبًا.

وبطبيعة الحال، السرعة ليست كل شيء – فالموثوقية أكثر أهمية. خلف الكواليس، يتم تشغيل منصة Pressable بواسطة WP-Cloud، منصة ووردبريس التي أنشأتها Automattic، الشركة التي تقف وراء WordPress.com وWordPress VIP. وهذا يعني أن Pressable يوفر مستوى الخدمة المضمونة لوقت التشغيل، وكلها مضمنة حتى في أبسط خططها.

⛏ الدعم الفني لـ Pressable

تقدم Pressable الدعم بشكل أساسي من خلال خيارات البريد الإلكتروني والدردشة خلال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. تتضمن المستويات الأعلى خيار قناة Slack المخصصة للطلبات العاجلة. لا يوجد دعم عبر الهاتف، ولكن متوسط وقت استجابة أقل من 5 دقائق (حوالي 4 دقائق وقت كتابة هذا التقرير)، ليست هناك حاجة إليه إلا إذا كنت تفضل مكالمة هاتفية فقط.

وكلاء الدعم ودودون وذوو معرفة كبيرة. في وقت كتابة هذا التقرير، حصل Pressable على تصنيف 4.9/5 على Trustpilot وتصنيف 5 نجوم على G2. لقد بذلوا الكثير من الجهد لتوفير تجربة دعم رفيعة المستوى، وهذا واضح.

✅ إيجابيات قابلة للضغط

  • الأداء والموثوقية الرائدة في الصناعة.
  • دعم لا يكل وسريع ومفيد.
  • أسعار شفافة ويمكن التنبؤ بها.
  • التحجيم التلقائي.
  • التحديثات والصيانة المدارة بالكامل.
  • بدعم من Automattic، الشركة التي تقف وراء WordPress VIP وWordPress.com.

سلبيات Pressable

  • أكثر تكلفة من المضيفين ذوي الميزانية المحدودة.
  • لا يوجد دعم عبر الهاتف.
  • لا يوجد اسم نطاق مجاني.
  • ووردبريس فقط.

ملخص

يتصدر Pressable الحزمة في مضيفات WordPress المُدارة لمعظم الأشخاص. ما لم تكن ميزانيتك منخفضة أو تحتاج إلى المزايا المؤسسية الإضافية للمضيفين مثل WordPress VIP، فإن Pressable هي الاستضافة المُدارة المناسبة لمعظم الشركات. تتميز أسعارها وأدائها ووقت تشغيلها بالشفافية العالية ومضيفي المؤسسات المتنافسين بينما تكون في المتناول حتى للشركات الصغيرة.

الأهم من ذلك كله، أن شركة Pressable تعرف وتهتم بمواقع WordPress. لقد عملوا في هذا المجال لفترة طويلة، وهذه الخبرة تظهر بوضوح عبر عروض منتجاتهم. مع Pressable، يمكنك أن تطمئن إلى أن موقعك في أيدٍ أمينة.

5- استضافة A2 Hosting

💡أفضل استضافة لتحسين موقع ووردبريس

a2 هوستنج

a2 hosting

تقدم A2 Hosting استضافة مثالية لمواقع ووردبريس. موزع الاستضافة الخاص بالشركة له نوعان: يعتمد على نظامي التشغيل Linux وWindows. أيضًا، تنقسم خوادم VPS والخوادم المخصصة إلى فئتين: مُدارة وغير مُدارة. بالنسبة للنوع الأول، يتم توفير الإعداد الأولي (نظام التشغيل والبرمجيات المطلوبة)؛ للمرة الثانية، فقط نظام التشغيل للاختيار من بينها.

💰 أسعار وخطط A2

القيمة المادية مقابل استضافة ووردبريس المُدارة معقولة. يمكنك شراء استضافة WordPress المُدارة لمدة شهر أو سنة أو ثلاث سنوات.

تبلغ تكلفة خطة الموقع الواحد 16.99 دولارًا شهريًا وتوفر مساحة تخزين تبلغ 10 جيجابايت. تبلغ تكلفة خطة 3 مواقع 32.99 دولارًا شهريًا، ومعها تحصل على مساحة تخزين تبلغ 25 جيجابايت. تبلغ تكلفة خطة الاستضافة غير المحدودة 49.99 دولارًا شهريًا؛ ويوفر مساحة تخزينية تبلغ 40 جيجابايت. تقدم جميع الخطط شهادة SSL مجانية وعمليات ترحيل الموقع وترخيص JetPack الشخصي. علاوة على ذلك، فهي تتضمن ميزة خطة Turbo التي تصل إلى البايت الأول بشكل أسرع مرتين وتتعامل مع حركة مرور أكثر بتسعة أضعاف. تم تثبيت Plesk على جميع الخطط والخوادم التي تعمل بنظام Windows وWordPress.

لا توجد فترة اختبار، ومع ذلك يمكنك إسترداد أموالك بالكامل إذا قمت بإلغاء الاشتراك في غضون 30 يومًا بعد الشراء. إذا حدث ذلك لاحقًا، فسوف تقوم الشركة بإرجاع الأموال لجميع الأيام المدفوعة ولكن غير المستخدمة.

لمعرفة المزيد عن الخطط والأسعارالخاصة بـ A2 Hosting اضغط هنا

⚡A2 أداء الاستضافة

يضمن A2 أقصى وقت تشغيل وأداء بنسبة 100%. في الوقت نفسه، يكون وقت التحميل أبطأ قليلاً من Kinsta ويستغرق من 2.64 ثانية إلى 5.09 اعتمادًا على الخادم المحدد.

⛏ دعم الفني لـ A2

توفر A2 Hosting إمكانية الدردشة والبريد الإلكتروني والهاتف على مدار 24 ساعة “Guru Crew Support”. يجيب متخصصو الدعم بسرعة وبأدب وبشكل جوهري. بالنسبة للخوادم المخصصة وVPS، يمكنك اختياريًا طلب خدمة إدارة الخادم. قاعدة المعرفة ممتازة، مع العديد من المقالات المفيدة حول أي مشاكل محتملة.

✅ إيجابيات استضافة A2

  • مراقبة الخادم وفحص الفيروسات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • سرعة اختيار مركز البيانات لتحسين السرعة
  • سهولة الاستفادة من التدريج على شبكة الإنترنت لاختبار التغييرات
  • كلاودفلير CDN مجاني
  • تخزين غير محدود وعرض النطاق الترددي

سلبيات استضافة A2 

  • سرعة تحميل أبطأ من المنافسين
  • تحتاج إلى دفع ثمن اسم النطاق 
  • أسعار التجديد مرتفعة بما فيه الكفاية
  • أرخص خطة محدودة بشكل كبير
  • النسخ الاحتياطية عند الطلب و ليست مجانية

ملخص

تعد A2 Hosting حلاً ممتازًا لأولئك الذين يسعون إلى تحسين موقع الووردبريس بشكل أفضل. علاوة على ذلك، يولي المزود اهتمامًا كبيرًا بالأمن، ويضمن مستواه العالي. جميع الخوادم باستثناء الخوادم غير المُدارة محمية ضد هجمات DDoS واختراق كلمات المرور. كما توفر الشركة مراقبة الخادم على مدار 24 ساعة.

6- Liquid Web

💡أفضل استضافة ووردبريس للمشاريع الكبيرة

تعتبر Liquid Web، التي تأسست عام 1997 في ميشيغان، صغيرة نسبيًا مقارنة بمعظم مقدمي خدمات الاستضافة الأمريكيين. وهي تركز في الغالب على المشاريع الكبيرة، وهو ما يتضح من خلال سياستها السعرية: عدم وجود تعريفات منخفضة للغاية. لكن الخدمة تعطي ضمانات واسعة وتتحمل معظم المخاطر. التخصص الرئيسي للشركة هو الاستضافة السحابية. ومع ذلك، هناك أيضًا خوادم VPS، وباقات استضافة افتراضية غير محدودة، وخطط ووردبريس ذات الإمكانيات المتعددة.

💰 خطط أسعار Liquid Web

تدعم خطط استضافة ووردبريس المُدارة النظام الأساسي السحابي Nexcess عالي الأداء للحصول على سرعة استثنائية وقابلية التوسع والأمان. يتم تقديم سبع تعريفات: Spark، وMaker، وDesigner، وBuilder، وProducer، وExecutive، وEnterprise. عند شراء استضافة لمدة عام، سوف توفير حوالي 20%. تشتمل جميع الخطط على Beaver Builder وiThemes Security Pro وiThemes Sync، مما يسمح لك بإنشاء صفحات مقصودة وصفحات تجارية. تم تحسين جميع المواقع الموجودة على Liquid Web للأجهزة المحمولة.

تضمن جميع الخطط 30 يومًا من النسخ الاحتياطية وتقدم نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا.

لمعرفة المزيد عن الخطط والأسعارالخاصة بـ Liquid Web اضغط هنا

⚡ أداء Liquid Web

وقت تشغيل Liquid Web أقل شأنا من الآخرين في هذه القائمة: 98.99%-99%. ومع ذلك، فإن وقت التحميل لا يزال عند مستوى لائق – وفقًا لمراكز البيانات، فهو حوالي ثانيتين أو أقل.

✅ إيجابيات Liquid Web

  • تشغيل المواقع بدون فشل بنسبة 100%
  • واجهة مريحة وبديهية
  • مجموعة كبيرة من تحديثات الخادم
  • الحماية ضد هجمات DDoS
  • الاستضافة المُدارة لـ WooCommerce

سلبيات الويب السائلة

  • عدم وجود مراكز بيانات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (أوروبا فقط)
  • حل مكلف للغاية – يمكنك العثور على حل أرخص في السوق
  • خيارات استرداد امول قليلة جدًا

⛏ دعم Liquid Web

وكلاء الدعم على دراية ومستعدون لمساعدتك في أي استفسارات فنية مرتبطة بالاستضافة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. علاوة على ذلك، في حالة الحاجة، ستحصل على المساعدة الكاملة فيما يتعلق بعمليات ترحيل الموقع والمشكلات المتعلقة بـ WordPress.

ملخص

لدى Liquid Web مجموعة واسعة من الحزم، بدءًا من خطط الاستضافة ذات الأسعار المعقولة وحتى خطط المؤسسات كبيرة الحجم. تستطيع تحديد خادم مخصص، وسحابة، وVPS، واستضافة مُدارة لـ ووردبريس، والعديد من الخيارات الأخرى. بالإضافة إلى أنواع الخوادم، يقدم المزود حلولاً جاهزة. يسمح ذلك لـ Liquid Web بالتركيز على الشركات المختلفة التي لديها احتياجات محددة، مثل إنشاء بنية أساسية فعالة لـ WordPress، حيث تركز فقط على موقع الويب الخاص بك، وتتولى Liquid Web الباقي.

7- ديجيتال أوشن DigitalOcean

💡أفضل استضافة ووردبريس للمطورين ذوي الخبرة

استضافة ديجتال اوشن

استضافة ديجتال اوشن

ديجيتال اوشن هي خدمة استضافة سحابية تتضمن استضافة ووردبريس خصيصًا لمطوري الوردبريس. بنقرة واحدة فقط، يمكنك ترقية مستوى الأمان على موقع الووردبريس الخاص بك باستخدام cPanel. تتميز خدمة الاستضافة هذه بالعديد من الميزات، بما في ذلك الخصوصية والأمان وسهولة الاستخدام والسرعة. ولذلك فهي على استعداد تام بحيث تستطيع استخدامها وقتما تشاء.

💰 خطط أسعار ديجيتال اوشن

تقوم DigitalOcean بتطوير نهج فريد لسياسة التسعير الخاصة بها. لا توجد باقات معدة مسبقاً مع مجموعة من الميزات، والتي تختلف في السعر والإمكانيات المتوفرة.

يحتوي الموفر على ما يسمى Droplets، والتي يمكنك من خلالها اختيار مقدار الذاكرة المطلوبة وعدد وحدات المعالجة المركزية الافتراضية وحدود النقل وحجم تخزين SSD. يتم تحصيل الرسوم منهم بالساعة، بدءًا من 0.007 دولارًا أمريكيًا في الساعة، والذي يصل إلى 5 دولارات أمريكية شهريًا. ومع ذلك، يمكن أن يكون أكثر من ذلك بكثير، اعتمادًا على احتياجات عملك.

تقبل ديجيتال أوشن بطاقات الائتمان/الخصم وباي بال. الجانب السلبي هو أنهم لا يقدمون استرداد أي مبالغ على الإطلاق. ومع ذلك، يحصل العملاء الجدد على رصيد بقيمة 100 دولار لمدة 60 يومًا.

لمعرفة المزيد عن الخطط والأسعارالخاصة بديجيتال أوشن اضغط هنا

⚡ أداء ديجيتال أوشن

تضمن DigitalOcean نسبة تشغيل تصل إلى 99.99% من اتفاقية مستوى الخدمة (SLA). كما تنص الشركة، إذا فشلوا في التسليم، فسوف يقدمون بعض الائتمان عن الوقت الذي كانت فيه الخدمة غير متوفرة.

يستغرق تحميل موقع الويب بالكامل من 1.7 ثانية إلى 4.9 ثانية.

⛏ الدعم الفني

يمكنك الاتصال بوكلاء الدعم فقط من خلال نظام التذاكر، وهو متاح فقط للعملاء الحاليين. ومع ذلك، تدعي الشركة أنه يمكنك العثور على جميع الإجابات اللازمة في قسم المستندات، أو على الأقل طرح السؤال في مجتمعهم.

✅ إيجابيات DigitalOcean

  • أدوات قوية عالية التقنية (إذا كنت تعرف كيفية استخدامها)
  • يقدم النظام البيئي للخدمة بأكملها
  • يوفر أعلى مستوى أمان
  • تستطيع اختيار مركز البيانات
  • قاعدة معرفية شاملة

سلبيات DigitalOcean

  • مناسبة فقط للجمهور ذوي الخبرة
  • العملية المعقدة لتثبيت WordPress وربط اسم النطاق
  • من الممكن حدوث انقطاعات متكررة في الخادم
  • دعم العملاء ضعيف 
  • لا يمكن استرداد المبلغ

ملخص

ديجيتال أوشن هو المزود الذي يناسب المطورين ذوي الخبرة بشكل أفضل، وخاصة أولئك الذين يريدون إنشاء بنية تحتية سحابية موحدة لمواقعهم الإلكترونية. بشكل عام، تتمتع الشركة بجميع الميزات الضرورية التي يمكنك توقعها من مزود الخدمات السحابية بأسعار معقولة إلى حد ما. لسوء الحظ، لن تحصل على دعم فني كبير ولا تستطيع طلب استرداد الأموال، لذلك إذا كنت مستخدمًا عديم الخبرة، فمن الأفضل اختيار مضيف أخر.

8- SiteGround

💡الاستضافة المدارة الأفضل للووردبريس

سايت جراوند

من المحتمل أنك سمعت شيئًا عن SiteGround من قبل لأنه أحد أشهر موفري الاستضافة على مستوى العالم. لديها قاعدة عملاء كبيرة، وتوفر وقت تشغيل استثنائي وسرعة تحميل عالية، ودعم عملاء لا مثيل له، وأمان شامل، ومكونات WP Optimiser الإضافية، وما إلى ذلك. يستخدم SiteGround تقنية Google Cloud ولديه مراكز بيانات في الولايات المتحدة وأوروبا وسنغافورة وأستراليا. .

💰 خطط أسعار SiteGround

سياسة التسعير الخاصة بـ SiteGround ليست الأرخص، ومع ذلك، تتضمن كل خطة — StartUp أو GrowBig أو GoGeek — خيارات قيمة متعددة مثل النسخ الاحتياطي اليومي المجاني، وCDN، والترحيل المجاني للموقع، وقواعد بيانات غير محدودة، وحركة مرور غير محدودة، وما إلى ذلك. يشمل السعر حماية حساب الاستضافة، وفريق أمان يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مدعومًا بالذكاء الاصطناعي الذي يتحقق من الخوادم كل 0.5 ثانية، وحماية من البرامج الضارة، وجدار حماية لتطبيقات الويب، ومكونات أمان إضافية شاملة، وتقارير أمان شهرية، والمزيد.

يمكنك الحصول على استضافة SiteGround بخصم يصل إلى 69%، وتبدأ الأسعار من 2.99 دولارًا.

توفر الشركة أيضًا ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

لمعرفة المزيد عن الخطط والأسعارالخاصة بـ SiteGround اضغط هنا

⚡ أداء SiteGround

وقت تشغيل SiteGround ممتاز – 100%.

⛏ دعم فني SiteGround

توفر الشركة الدردشة المباشرة على مدار 24 ساعة، والتذاكر، والدعم عبر الهاتف، وحتى التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يستجيب المتخصصون بسرعة، مما يساعد في حل أي مشكلة تتعلق ليس فقط بالاستضافة ولكن أيضًا بالاستفسارات المتعلقة بـ ووردبريس. قاعدة المعرفة ممتازة، وتحتوي على العديد من المقالات الدقيقة والكاملة.

✅ إيجابيات SiteGround

  • شهادة SSL مجانية
  • وقت تشغيل لا تشوبه شائبة
  • محركات أقراص SSD متعددة عالية الأداء وتقنيات تسريع
  • أداة CDN الخاصة بهم
  • تحميل الموقع بسرعة عالية
  • مواقع خادم متعددة
  • الاستضافة السحابية على خوادم Google Cloud 

سلبيات SiteGround

  • لا يوجد اسم نطاق مجاني
  • الخوادم المستندة إلى Linux فقط

ملخص

SiteGround هو مزود استضافة موثوق به، يركز على الحماية ضد هجمات DDoS، وحماية التطبيقات، وSSL المجاني. إذا قمت بتثبيت ووردبريس، تكون الشركة مسؤولة عن تحديث ملفات CMS الرئيسية والمكونات الإضافية واكتشاف نقاط الضعف وتصحيحها. لذلك لا داعي للقلق بشأن أمان مواقعك أو تحديث ملفاتك يدويًا.

لا توجد قيود أو مدفوعات مخفية؛ جميع الشروط والخدمات مذكورة في وصف الخطة. وهناك فائدة كبيرة تتمثل في حماية حساب الاستضافة المتضمن في التكلفة. بشكل عام، يعد SiteGround خيارًا ممتازًا لاستضافة ووردبريس المُدارة، لذلك إذا بقيت معه، فلن تفقد أي شيء.

9- NameCheap

💡 أرخص استضافة ووردبريس

namecheap

الشركة الأمريكية NameCheap هي شركة استضافة، وهي واحدة من أكبر شركات خدمات الويب في قطاع السوق الناطق باللغة الإنجليزية. لقد عملت منذ عام 2001 وحصلت على الاعتماد لدى ICANN. تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتعلقة بتطوير ودعم مشاريع الويب وتسجيل النطاق ونقل المواقع ورسائل البريد الخاصة بالشركة إلى عناوين جديدة وما إلى ذلك.

💰 خطط أسعار NameCheap

تعتبر أسعار NameCheap لحلول استضافة ووردبريس المُدارة معقولة جدًا. توفر الشركة ثلاث حزم: EasyWP Starter (3.88 دولار)، وEasyWP Turbo (7.88 دولار)، وEasyWP Supersonic (11.88 دولار).

تضمن جميع الخطط الترحيل المجاني لموقع الويب والنسخ الاحتياطي ووضع الصيانة والدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتحديثات التلقائية. ومع ذلك، فإن EasyWP Turbo وEasyWP Supersonic فقط هما اللذان يوفران CDN مجانيًا وPositiveSSL مجانيين.

لديك 30 يومًا من الإصدار التجريبي المجاني لكل حزمة، ولن يكلفك الشهر الأول من الاستخدام شيئًا.

لمعرفة المزيد عن الخطط والأسعارالخاصة بـ NameCheap اضغط هنا

⚡ أداء NameCheap

تقدم NameCheap ضمانًا شهريًا لوقت التشغيل بنسبة 100%؛ تنص الشركة على أنها إذا فشلت في تلبية هذا المطلب، فسوف توفر لك بعض الائتمان، مما يؤدي إلى تمديد دورة الخدمة لفترة لم تكن متوفرة فيها. أيضًا، يستغرق التحميل حوالي 2 : 2.5 ثانية.

⛏ دعم NameCheap

يقدم NameCheap دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة، ومستواه مرضي تمامًا. تستطيع الاتصال بالوكلاء عبر نموذج الدردشة والتعليقات من الموقع ولوحة التحكم cPanel وتطبيق الهاتف المحمول. يجيب الوكلاء في غضون 5 إلى 10 دقائق إذا كانت محادثة مباشرة و24 ساعة إذا كانت رسالة بريد إلكتروني. يحتوي الموقع أيضًا على قسم مركز الدعم. باستخدامه، يمكنك طرح سؤال على أحد الوكلاء، والعثور على جميع المواد المرجعية الإضافية، وترك رسالة للحصول على الدعم الفني. ستكون مدونة الشركة التي يتم تحديثها باستمرار مثيرة للاهتمام لكل من المطورين والمهتمين فقط بتقنيات الويب.

✅ إيجابيات NameCheap

  • تتمتع العديد من الخدمات بفترة اختبار مجانية
  • يمكن لكل من الكيانات القانونية والأفراد استخدام الخدمات
  • تقدم الشركة خدمات الخادم الافتراضي
  • شهادات SSL عالية المستوى
  • المساعدة في ترحيل المواقع إلى الاستضافة 
  • مراقبة الموقع والترويج لتحسين محركات البحث، وخدمات إضافية لدعم المستخدمين، بدءًا من تصميم الشعار وحتى تطوير وحدات الويب المختلفة.

سلبيات NameCheap

  • تستخدم الخوادم بشكل أساسي Linux وUbuntu؛ لا يوجد دعم لنظام التشغيل Windows.
  • يمكنك شراء عدد قليل جدًا من النطاقات الدولية من خلال NameCheap.
  • عملية تجديد معقدة وغير شفافة للغاية.
  • يتعارض التوافق مع بعض المتصفحات.

ملخص

الانطباع العام عن الخدمات التي تقدمها NameCheap جميل. تتوافق جودة الخدمات مع السعر، لذا فإن معظم الحلول أرخص مقارنة بمقدمي الخدمات الآخرين. أداء الاستضافة والنطاقات والدعم الفني للموقع و DNS على مستوى لائق. على الرغم من بعض الإخفاقات في استضافة الشركة، يقوم فريق الدعم بتتبع الملاحظات ويحاول المساعدة في حالة ظهور مشاكل. كما أن NameCheap مناسب لكل من المطورين المبتدئين والمتقدمين. كمكافأة ممتعة، غالبًا ما يقدم NameCheap جميع أنواع الخصومات والمبيعات.

10- جودادي godaddy

💡أفضل استضافة مُدارة للتجارة الإلكترونية على ووردبريس

استضافة جودادي

استضافة جودادي

بالنسبة لأولئك الذين يريدون كل شيء في مكان واحد، يعد جودادي خيارًا ممتازًا. توفر حلول الاستضافة من جودادي استضافة متكاملة تتضمن الأمان والنطاقات والبريد الإلكتروني وأدوات التسويق. مع حزمة التجارة الإلكترونية Managed WordPress من جودادي، يمكنك الوصول إلى أكثر من 78 امتدادًا متميزًا.

لدى جودادي عروض استضافة متعددة بما في ذلك استضافة ووردبريس المدارة حيث تتم إدارة كل شيء لك بالإضافة إلى cPanel مثل استضافة الويب واستضافة الأعمال والخوادم الافتراضية الخاصة والخوادم المخصصة.

💰 خطط أسعار جودادي

يقدم جودادي أسعارًا تنافسية مع الحزم المصممة مع وضع ووردبريس في الاعتبار. يأتي كل موقع مزودًا بشهادة SSL ونسخ احتياطي يومي وعمليات فحص أمان Sucuri وCDN ونطاق مجاني.

ستساعدك التجارة الإلكترونية في الحصول على متجر عبر الإنترنت كامل الميزات مع إعداد سريع. بدءًا من 15.99 دولارًا شهريًا، تضيف هذه الحزمة أكثر من 78 امتدادًا مميزًا لتخصيص متجرك.

خطط احترافية للعاملين المستقلين والوكالات الذين يحتاجون إلى استضافة مواقع ووردبريس متعددة. تتراوح الخطط من 5 إلى 50 موقع ووردبريس مُدار.

يقدم جودادي ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا. احصل على استرداد كامل المبلغ خلال أول 30 يومًا إذا لم يلبي Managed WordPress احتياجاتك في جميع الخطط التي تبلغ مدتها 12 شهرًا أو أكثر.

لمعرفة المزيد عن الخطط والأسعارالخاصة بجودادي اضغط هنا

⚡أداء جودادي

يقدم GoDaddy ضمانًا لوقت التشغيل بنسبة 99.9%.

⛏دعم جودادي

يمكنك الاتصال بخبراء جودادي على مدار 24/7/365. يتم تقديم الدعم عبر الدردشة أو عبر الهاتف.

✅ايجابيات جودادي

  • طبقة آمنة مجانية
  • بريد إلكتروني مجاني للأعمال (السنة الأولى، 5.99 دولارًا أمريكيًا لكل مستخدم شهريًا عند التجديد)
  • دومين مجاني
  • منصة مُحسّنة للووردبريس
  • شبكة تسليم المحتوى المحسنة على السحابة (CDN) والتي توفر أوقات تحميل سريعة للصفحات
  • 78 امتدادًا مميزًا لـ WooCommerce مجانًا على خطة التجارة الإلكترونية

ملخص

عندما يتعلق الأمر باستضافة موقع ووردبريس الخاص بك، فإنك تبحث عن منصة استضافة توفر مستويات عالية من الأداء والموثوقية، والتي تتم إدارتها بالكامل من أجلك وتدعمها خبرة ووردبريس المثبتة. GoDaddy’s Managed WordPress Hosting هي تجربة وورد بريس مُدارة توفر راحة البال. يتجاوز ووردبريس المُدار استضافة ووردبريس المُحسّنة ليس فقط من خلال تقديم موقع سريع ووقت تشغيل، ولكن أيضًا الحفاظ على تحديث ووردبريس والمكونات الإضافية والإضافات الخاصة بك ونسخها احتياطيًا وآمنة.

الأسئلة الشائعة حول استضافة ووردبريس

ما هي استضافة ووردبريس؟
استضافة ووردبريس هي استضافة مُحسّنة بشكل صريح لمواقع ووردبريس لإنشاء بيئة فعالة، وتحسين أداء موقع الويب وأمانه، وتلبية جميع متطلبات ووردبريس الفنية ومعايير السلامة.
ما هي استضافة ووردبريس المُدارة؟
باستخدام الاستضافة غير المُدارة، تحتاج إلى التحقق من موقع الويب بانتظام وتهيئة الخادم، مع الأخذ في الاعتبار حركة المرور الخاصة بك والتكنولوجيا المطبقة والبيانات. في المقابل، تسمح لك استضافة WordPress المُدارة بالتركيز فقط على تطوير الموقع بينما سيتم التعامل مع كل شيء آخر تلقائيًا.
كم تكلفة استضافة ووردبريس؟
يمكن أن تختلف الأسعار. كل شيء يعتمد على نطاق الميزات التي يقدمها مزود الاستضافة.
كيفية إنشاء موقع ووردبريس مجاني بدون استضافة؟
لإنشاء موقع ووردبريس بدون استضافة، تستطيع الذهاب إلى موقع WordPress الرسمي وإطلاق موقعك باستخدام منشئ ووردبريس المجاني. يمكنك الدفع مقابل اسم النطاق أو تركه كما هو.
كيف تختار أفضل استضافة ووردبريس؟
لاختيار أفضل استضافة ووردبريس، عليك أن تأخذ في الاعتبار مجموعة من المعايير. أولاً، سرعة الخادم الخاصة به، والتي يجب ألا تقل عن 300 مللي ثانية. والثاني هو الجاهزية Uptime. على الأقل 99% سيكون مقبولا. والثالث هو خدمة العملاء للتأكد من قدرتهم على مساعدتك في حل المشكلات المتعلقة بالاستضافة ومشاكل ووردبريس. أخيرًا، فكر في احتياجاتك بعناية – يجب أن تتوافق الاستضافة مع حجم ونوع عملك للتعامل مع حركة المرور.

أخيرا ، لا تتردد في مشاركة مزود الاستضافة المفضل لديك إذا لم يكن مذكورًا في القائمة.

الكاتب : يوسف الليثي كاتب نشيط
اخبرنا شيئا عن نفسك.

إنضم إلينا وشارك!

إنضم إلينا الان
انضم إلى مجتمعنا. قم بتوسيع معرفتك وشارك أفكارك ومقالاتك!

التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن